رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الزمالك يلتقى مع خيطان مساء اليوم بعد حل المشكلات التى اعترضت اللقاء

الزمالك يلتقى مع خيطان مساء اليوم بعد حل المشكلات التى اعترضت اللقاء

ا.ش.ا 24 مايو 2013 07:37

فريق <a class=الزمالك" src="/images/news/Mostafa/egfvdfs.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />

بعد شد وجذب خلال الساعات الأخيرة ، وتهديد بالغاء مباراة فريق الزمالك لكرة القدم مع نظيره خيطان الكويتى بسبب عدم سداد الشركة الراعية 40 ألف دولار للزمالك في الموعد المحدد قبل المباراة ، تم حل المشكلة بقيام الشركة الراعية بدفع المبلغ الذى اشترط الزمالك الحصول عليه قبل السفر الى الكويت ، وتسبب فى سفر البعثة البيضاء على ثلاث دفعات ، يلتقى مساء اليوم الزمالك وخيطان الكويتى ، في مهرجان اعتزال اللاعب الكويتى حامد الشيباني .


ويغيب عن المباراة محمد إبراهيم مهاجم الزمالك ، بسبب ارتباطه غدا بأداء الامتحانات في الجامعة ، إضافة إلى محمود عبدالرحيم (جنش) حارس مرمى الفريق بسبب موقفه من التجنيد.


ويعتمد الجهاز الفني على مباراة اليوم لإعداد لاعبيه جيدا لمباراة الاتحاد السكندري المؤجلة بالدوري المصري ، والمحدد لها الاثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس ، ومن المنتظر أن يعطي الجهاز الفني الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة ، خصوصا الغائبين عن المباريات الأخيرة ، وأبرزهم أحمد مجدي وأحمد توفيق وسعيد قطة وأحمد سمير العائد من الإصابة.


ومن المقرر ان يدفع المدير الفني البرازيلي فييرا بالتشكيلة الأساسية من البداية ، حيث يامل في الحفاظ على روح الانتصارات التي حققها الفريق في الفترة الاخيرة من اجل الحصول على دافع معنوي في الفترة الصعبة المقبلة خاصة وانه مقبل على منافسات
افريقية إضافة الى الدخول في المنطقة الحرجة ببطولة الدوري الممتاز المصري.

 

من جانبه ، اكد لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر احمد حسن اهمية المباراة بالنسبة لهم خصوصا وانها تأتي في توقيت حساس من الموسم يسعى فيه الزمالك الى مواصلة الانتصارات ، واضاف أن الزمالك يحظى بشعبية كبيرة في الكويت سواء من الجالية المصرية هنا او من جانب الاشقاء الكويتيين الذي يعتبرون الزمالك هو ناديهم المقرب ، وطالب الجمهور بالحضور الى المباراة ومساندة الفريق والاستمتاع بالاجواء الاحتفالية والجماهيرية في الملعب مشددا على ان اللقاء سيكون حافلا بالاثارة والمتعة الكروية العالية.


على الجانب الآخر ، رفع الجهاز الفني لخيطان شعار التحدي ، وطالب لاعبيه بضرورة تقديم مباراة مميزة امام الزمالك ، خاصة ان خيطان يضم كتيبة من نجوم منتخب الكويت "الازرق" ، ابرزهم نواف الخالدي وبدر المطوع ووليد علي وفهد عوض، كما انه سيعمل على فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك من اجل الحد من خطورتهم ومحاولة استغلال نقاط الضعف لديهم المتمثلة في المساحات الخالية بدفاع الفريق الابيض والتي من المتوقع ان تنتج تقدمهم للهجوم.


وقد رفض محمود عبدالرازق (شيكابالا) ، صانع ألعاب الزمالك ، عرضا رسميا للمشاركة في المباراة ، لكن ضمن صفوف خيطان الكويتي ، مقابل عشرة آلاف دولار ، إلى جانب طائرة خاصة ، وجاء رفض شيكابالا حتى لا يفهم من الأمر أنه ضغط على البرتغالي فييرا الذي يرفض عودة اللاعب للتدريبات.


ومن المتوقع ان تشهد المباراة إقبالا جماهيريا منقطع النظير ، لاسيما ان الزمالك الذي يعيش انتعاشة كروية سيلعب اللقاء بكامل نجومه التي يعتمد عليها في مختلف المنافسات المحلية أو الافريقية وهو ما اشترطته الشركة الراعية للمباراة.


يذكر ان مباراة الزمالك وخيطان كانت قاب قوسين او ادنى من الالغاء بعدما رفض لاعبو الزمالك السفر الى الكويت الثلاثاء الماضي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية ،وبعد التزام الجانب الكويتي وبنود العقد وتجنبا لدفع الشرط الجزائي وقيمته 80
الف دولار قرر الزمالك السفر الى الكويت لتلافي اي عقوبات مالية نظرا للحالة المتعثرة التي يعيشها النادي .


كما تسلمت بعثة الزمالك فى الكويت ، مصروف الجيب الخاص باللاعبين ، والتى قدرت ب 25 ألف دولار .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان