رئيس التحرير: عادل صبري 07:40 صباحاً | الاثنين 11 ديسمبر 2017 م | 22 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

رابطة النقاد الرياضيين ترفض مؤامرة "بي إن سبورت"

 رابطة النقاد الرياضيين ترفض مؤامرة بي إن سبورت

رياضة

مباراة سابقة في المونديال

رابطة النقاد الرياضيين ترفض مؤامرة "بي إن سبورت"

هاني عبد الباقي 25 يونيو 2014 13:10

أكد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة محمد شبانة رفضه نهائيا للمؤامرة المكشوفة التي يقوم بها الكيان الصهيوني بالاشتراك مع شبكة قنوات الجزيرة القطرية لإجبار الشباب العربي علي متابعة مباريات كأس العالم علي القنوات الصهيونية المفتوحة.

حيث تجاهلت الشبكة القطرية بث مباريات المونديال في المنطقة من خلال القنوات الصهيونية متنازلة عن حقوق الحصرية التي تمتلكها والتي كثيراً ماقامت بمقاضاة القنوات العربية في حال اختراقها في السنوات الاخيرة ذلك في الوقت الذي لم تفعل فيه نفس الشيء حين أذاعت القنوات الصهيونية المباريات في بث مفتوح علي القمر الصهيوني  عاموس ..

وما يؤكد المؤامرة ومحاولة إجبار الشباب العربي علي التطبيع مع الكيان الصهيوني ان هذا البث الصهيوني علي القنوات المفتوحة تزامن مع نفس الوقت الذي رفعت فيه الشبكة القطرية المقابل المادي لشراء خدمة المشاهدة لأكثر من خمسة أضعاف حتي تضطر الشريحة البسيطة من الشباب العربي علي متابعة المونديال من خلال الخدمة المجانية الصهيونية ..

وناشد المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين جميع المقاهي والكافيهات والمولات وكل أماكن التجمعات وكل الشباب العربي بعدم بث وإذاعة هذه القنوات الصهيونية حتي لو كان الثمن عدم متابعة مباريات المونديال فالاوطان العربية ورفض التطبيع مع هذا الكيان الصهيوني العدو والمغتصب اهم وأغلي كثيراً جداً من متابعة مباريات كأس العالم .. كما يطالب المكتب التنفيذي للرابطة ان يتحمل كل مسئول في الأوطان العربية مسئولياته ويلفت الأنظار لهذه المؤامرة القذرة التي يستخدمها الكيان الصهيوني بالاشتراك مع شبكة عربية للأسف للتسلل بطريقة ناعمة للشعوب العربية .

ومن جانبه أكد محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين المصرية ان المؤامرة القذرة التي تقوم بها الجزيرة مع الكيان الصهيوني مكشوفة تماماً ولن يستطيع احد إجبار الشباب العربي علي التطبيع مع أعدائنا الصهاينة والدليل الأكثر تأكيدا علي هذه المؤامرة هو تقديم الخدمة علي القمر والقنوات الصهيونية باللغة العربية سواء في التعليق او الاستوديو التحليلي ما يعني ان الخدمة مقدمة للشعوب العربية وليست لشعوبهم التي تتحدث العبرية .

وطالب شبانة وسائل الاعلام المصرية والعربية وكل الزملاء الصحفيين لاتخاذ موقف جاد ورافض لهذه المؤامرة .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان