رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

جيمى كاراجار:اتخذت قرار الاعتزال قبل 12 شهرا

جيمى كاراجار:اتخذت قرار الاعتزال قبل 12 شهرا

مروة صابر 23 مايو 2013 07:26

أكد جيمى كاراجار نجم دفاع نادى ليفربول الانجليزى أنه أتخذ قرار اعتزال اللعب قبل عام كامل وأنه منذ بداية الموسم كان يعى أن هذا هو موسمه الاخير داخل المستطيل الاخضر.

 

وقال كاراجار /35 عاما/ فى حديث خاص مع هيئة الاذاعة البريطانية "بى بى سى" أن طوال وجوده فى الملاعب كان حريصا على الالتزام والانضباط واللعب معربا عن اعتقاده بأنه محظوظ لالتزامه بكلمته حتى حين قرر الاعتزال.

 

واضاف كاراجار الذى فاز مع نادى ليفربول طوال اكثر من عشر سنوات بكأس الاندية الابطال وكأس الاتحاد الاوروبى بجانب الفوز بكأس انجلترا وكأس أندية المحترفين أنه من الأفضل ان يعتزل وهو فى هذا المستوى بدلا من أن يستمر عاما آخر ربما يقضيه بين صفوف البدلاء أو خارج التشكيل تماما فى حالة خضوعه للضغوط من اجل الاستمرار وقال"افضل ان اعتزل والجميع يطالبوننى بالاستمرار ويؤكدون ان مستواى يؤهلنى للعب موسم آخر".

 

وعن أسعد لحظات حياته أوضح كاراجار أنها بالتأكيد لحظة الفوز ببطولة دورى الأبطال الاوروبى فى اسطنبول عام 2005 حين حول ليفربول تأخره بثلاثة اهداف امام نادى ميلان الايطالى الى التعادل 3/3 قبل ان يحسم الفوز باللقب بركلات الجزاء الترجيحية  .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان