رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

العامري: الانتهاء من قانون الرياضة نهاية الشهر الجاري

العامري: الانتهاء من قانون الرياضة نهاية الشهر الجاري

09 مايو 2013 10:51

أكد العامري فاروق وزير الرياضة، أن وزارته بصدد الانتهاء من قانون الرياضة بنهاية شهر مايو الجاري، تمهيدا لتقديمه إلى مجلس الشورى، موضحا أن الوزارة نظم ورش عمل لوضع لوائح منظمة يتم العمل بها لحين الانتهاء من القانون.

 

فاروق كشف، في تصريحات له على قناة الجزيرة مباشر مصر صباح اليوم الخميس، على هامش مشاركته في اجتماع المحافظين المصغر المنعقد بمحافظة القليوبية، والذي يحضره 8 محافظين و6 وزراء، أن القانون الجديد يتضمن إنشاء هيئة الأمن الرياضي، "وهي مفهوم جديد لا يوجد في المنطقة العربية" حسب قوله، لافتا إلى أن القانون لا يستهدف وضع عقوبات قدر ما يستهدف وضع آليات لتأمين المنشآت الرياضية والفعاليات.

 

وعن جدوى اجتماع المحافظين والوزراء، أوضح فاروق أن مثل هذه الاجتماعات تساعد على التواصل بين أصحاب القرار من الجانبين، وتسهل عملية التنفيذ على أرض الواقع، حيث يتم طرح المشكلات بين الوزارة والمحافظة لتجنب العراقيل في المستقبل، مؤكدا أن نتائج مثل هذه الاجتماعات تكون فورية.

 

وعن المشروعات المستقبلية بالنسبة لوزارته، أوضح وزير الرياضة، أنهم بصدد افتتاح 20 حمام سباحة جديد على مستوى محافظات الجمهورية في أول سبتمبر القادم، كما سيتم افتتاح عدد من الاستادات وتطوير المنشأ منها فعليا، ومذلك الانتهاء من مشروع الملاعب المفتوحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان