رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مرتضى منصور "بعبع" الزمالك الجديد

مرتضى منصور "بعبع" الزمالك الجديد

محمود سالم 07 مايو 2014 15:22

إنقلبت الأمور رأساً على عقب خلال الفترة الماضية داخل نادي الزمالك بعد تولي المستشار مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء بشكل رسمي، ليحدث إنقساماً واضحاً بين الجماهير الزملكاوية التي يؤيد بعضها مرتضى منصور.


وتؤكد انه قادر على إنتشال النادي من أزماته وإستعادة حقوقه المفقودة وكبرياء النادي من جديد، ويرى فيه ضآلته لإعادة أمجاد البيت الأبيض في الوقت الذي يرى فيه الفريق الآخر أن مشاكل وأزمات وديكتاتورية مرتضى منصور ستقوده للخروج سريعاً من نادي الزمالك ولن يهنأ كثيراً بكرسي البيت الأبيض كما حدث في ولايته الأولى للنادي عام 2005.

 

وبات مرتضى منصور يمثل "بعبع" للجميع داخل وخارج القلعة البيضاء بعد القرارات التي إتخذها في الأيام الماضية ويحاول من خلالها إظهار العين الحمرا وعلى رأسها إغلاق جميع المحلات الموجودة في نادي الزمالك لمدة 3 أيام بداعي عدم تنفيذ أصحاب المحلات تعليمات مرتضى بتجديد وتطوير الكراسي والترابيزات وقام مرتضى بمنع أصحاب المحلات والعاملين فيها من دخول مقر النادي حتى تم الإتفاق على دفع كل محل 1000 جنيه كل شهر على مدار سنة.

 

وقام مرتضى منصور بإغلاق الجيم الموجود في النادي لعدم سداد المستحقات المتأخرة ، وكرر نفس الأمر مع إحدى المحلات الموجودة داخل النادي ، ليعطي بذلك إنذار شديد اللهجة بانه لن يفطر في حق نادي الزمالك ولن يصبر على الحقوق المهدرة كما كان يحدث من قبل.

 

 وعلى الجانب الآخر وفيما يتعلق بالموظفين يسعى مرتضى منصور في الفترة القادمة لإعادة الهيكلة الإدارية ووضع حد أدنى وأقصى لرواتب جميع الموظفين وخلق عدالة في المرتبات بما يتناسب مع مجهودات الموظفين والتخلص من سياسة "المحاسيب" التي كانت سائدة من قبل في نادي الزمالك.

وعلى صعيد فريق الكرة ، أصدر رئيس الزمالك فرماناً للجميع بانه لن يتهاون في معاقبة أي لاعي يخالف تعليماته قائلاً "أي لاعب هيتطاول على الجهاز الفني أو زملائه أو المنافسين أو الحكام يروح يعقد جنب أمه في البيت" ، وقرر من قبل تغريم عمر جابر ومحمد إبراهيم لاعبي الفريق بعد قيام الأول بخلع فانلة الزمالك بعد تسجيله هدف في شباك القناة ، بجانب أنانية محمد إبراهيم لاعب الفريق في المستطيل الأخضر لكن رئيس الزمالك تراجع عن الأمر وإكتفى بلفت النظر لهما فقط.

 

ولم يكتفي مرتضى بتكشير أنيابه على أبناء البيت الأبيض فقط بل وصل الأمر إلى اتحاد الكرة المصري بعد توعده بحل مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري بسبب رفض الجبلاية إلغاء الهبوط وهو القرار الذي إتخذته لجنة الأندية ، في الوقت الذي تمسك فيه رئيس الزمالك بالحصول على نقاط مباراة بتروجت ببطولة الدوري بسبب دخول الجماهير للقاء ومساندة الفريق البترولي وهدد مرتضى باللجوء إلى الفيفا حال عدم إسترداد حقوق الزمالك.

 

 وجاء الموقف الأخير بتأجيل مباراة الزمالك ووادي دجلة بسبب إرتباط يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك الصاعد بالسفر مع منتخب الشباب إلى السودان وهو ما يتعثر أمام مشاركته مع الزمالك ، حيث جاء القرار بتأجيل لقاء الفريق الأبيض ووادي دجلة ليثير العديد من علامات الإستفهام ويؤكد للجميع أن القرار مجرد ترضية لمسئولي الزمالك.

 

اقرأ أيضا:

مرتضي منصور: من المستحيل إقامة الدوري بنظامه القديم

خناقة في مجلس مرتضي منصور

فيديو..مرتضي منصور: شيكابالا أمهر من أبوتريكة

فيديو..أبوتريكة مستاء من هجوم مرتضي منصور

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان