رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تذكرة الأبطال تداعب فيورنتينا أمام ساسولو بالكالشيو

تذكرة الأبطال تداعب فيورنتينا أمام ساسولو بالكالشيو

محمد وهبي 06 مايو 2014 01:05

 يسدل الستار اليوم الثلاثاء على منافسات الجولة الـ36 للدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالشيو" حيث يستضيف فيورنتينا نظيره ساسولو في السابعة مساءً بينما يستدرج نابولي نظيره كالياري في التاسعة مساءً.

 

وتأجلت هاتان المباراتان بسبب إقامة نهائي كأس إيطاليا يوم الأحد الماضي ، وفاز بها نابولي على حساب فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وتبدو مواجهة فيورنتينا الجريح مع ساسولو مهمة بالنسبة للفيولا بعد أن اقترب من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باحتلاله المركز الرابع برصيد 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن انتر ميلان ولديه الفرصة لتوسيع الفارق إلى 7 نقاط قبل جولتين من النهاية وبالتالي ضمان المشاركة الأوروبية في مواجهة ساسولو صاحب المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة ويسعى للهروب من شبح الهبوط.

 

ومن المعروف أن مدافع منتخبنا الوطني أحمد حجازي يلعب ضمن صفوف فيورنتينا ولكنه لا يشارك بسبب كثرة إصابته حيث أجرى عمليتين جراحيتين بقطع في الرباط الصليبي خلال عام واحد.

 

في المقابل ، يحتفل أنصار نابولي بتتويج فريقهم ببطولة كأس إيطاليا وضمان المشاركة بأبطال أوروبا في الموسم المقبل بحجز المركز الثالث في مواجهة كالياري.

 

ويقود نابولي مدربه الأسباني رافائيل بينتيز ونجومه مارتينيز وكاليخون وألبيول في غياب هيجواين المصاب.

 

ويحتل كالياري المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة.

 

وكان يوفنتوس قد ضمن التتويج بلقب الدوري الإيطالي قبل جولتين من النهاية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان