رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نمور "المحمدي" طامعون في مانشستر

نمور المحمدي طامعون في مانشستر

رياضة

أحمد المحمدي

نمور "المحمدي" طامعون في مانشستر

06 مايو 2014 00:36

 يلتقي في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء فريق مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" مع ضيفه هال سيتي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر المركز السابع برصيد 60 نقطة بقيادة مديره الفني الويلزي رايان جيجز بينما يحتل هال سيتي المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة.

 

مانشستر يدخل اللقاء بدافع مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز الذي لا يسمن ولا يغني من جوع بعد أن فقد الفريق كافة أهدافه وخسر لقب الدوري وودع دوري الأبطال إلى جانب كأس الرابطة وكأس الاتحاد وفقد فرصة التأهل للدوري الأوروبي.

 

ويراهن جيجز على حماس لاعبيه لتقديم عرض جيد والفوز الذي يزيد من فرص توليه المهمة في الموسم الجديد رغم الأنباء التي تتردد بقوة في أرجاء أولد ترافورد حول تعيين الهولندي لويس فان جال مديراً فنياً للرد ديفلز.

 

في الجانب الآخر ، تبقى طموحات هال سيتي في تقديم عرض جيد لإسعاد جماهيره بعد أن نجح بقيادة مدربه المخضرم ستيف بروس في التأهل لنهائي كأس الاتحاد وأيضاً ضمان البقاء بالدوري.

 

ومن المعروف أن هال سيتي أو كما تلقبه الجماهير "تايجرز" أو النمور يملكه رجل الأعمال المصري عاصم علام ويلعب له ظهير أيمن المنتخب أحمد المحمدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان