رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو..ميلان يحسم ديربي الغضب بهدف دي يونج

فيديو..ميلان يحسم ديربي الغضب بهدف دي يونج

وليد الديب 04 مايو 2014 21:06

حسم فريق ميلان مباراة ديربي ميلانو الكبير أمام الإنتر بالفوز بهدف دون رد، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو لحساب الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي"الكالتشيو".

 

وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول، لكن هجمات ميلان كانت أخطر على مرمى سمير هاندانوفيتش بتسديدة خطيرة من كاكا ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 37 وبعدها تسديدة من نفس النجم البرازيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط علت العارضة.

 

في الشوط الثاني استمر ميلان في هجماته الخطيرة على مرمى الإنتر، حتى جاء الهدف الأول لميلان في الدقيقة 65 عن طريق الهولندي دي يونج من رأسية داخل المنطقة رفعها ماريو بالوتيلي.

 

في الدقيقة 68 استلم الأرجنتيني رودريجو كرة جميلة داخل منطقة جزاء ميلان لكنه أضاعها بشكل غريب فوق العارضة، حاول بعدها الإنتر مسك زمام الأمور ومحاولة التعديل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز ميلان بهدف.

 

وبهذه النتيجة صعد ميلان للمركز الثامن برصيد 54 نقطة فيما توقف رصيد الإنتر عند النقطة 57 في المركز الخامس.

 

جدير بالذكر أن لقب الدوري حسم لصالح يوفنتوس اليوم بعد أن خسر روما أمام كاتانيا 4-1 قبل أن يلعب اليوفي مباراته غدا أمام أتالانتا.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=KMBzAk0eNSU

 

وفي مباريات نفس الجولة حقق كاتانيا فوزاً كبيراًعلى روما، بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف قبل أن يسجل الفريق الهدفين الثالث والرابع في الشوط الثاني. وتقدم ماريانو خوليو ايزكو بهدفين لكاتانيا في الدقيقتين 26و34 ثم رد القائد فرانشيسكو توتي بهدف لروما في الدقيقة 73.

 

وفي الشوط الثاني سجل جونزالو برجيسيو الهدف الثالث لكاتانيا في الدقيقة 56 ثم تبعه بابلو بارينتوس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79.

 

ورفع كاتانيا رصيده إلى 26 نقطة ليتقدم من المركز العشرين الأخير إلى المركز التاسع عشر.

 

وتراجع ليفورنو إلى المركز الأخير بعد هزيمته الساحقة على ملعب أودينيزي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

 

وتجمد رصيد ليفورنو عند 25 نقطة في المركز الأخير فيما رفع أودينيزي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث عشر. وتقدم ليفورنو بهدف عن طريق باولو سيرجيو باولينيو ثم تعادل انطونيو دي ناتالي لأودينيزي في الدقيقة 19.

 

وأضاف إيمانويل أجيمانج بادو الهدف الثاني لأودينيزي في الدقيقة 23م أحرز دينلو مدافع أودينيزي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28

 

وتكفل روبرتو بيريرا وجابرييل سيلفا وأنطونيو دي ناتالي الأهداف الثلاثة الأخرى لأودينيزي في الدقائق 34و44 و45 ثم رد جمال الدين مصباح بالهدف الثالث لفريق ليفورنو قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

 

وتعادل بولونيا مع مضيفه جنوه سلبيا، ليرفع رصيده إلى 29قطة في المركز السابع عشر مقابل 41 طة لجنوه في المركز الرابع عشر.

 

واقتنص تورينو فوزا غاليا من ملعب مضيفه كييفو بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد كييفو عند 30 طة في المركز السادس عشر.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54توقيع جينارو ساردو مدافع كييفو بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

 

وفاز بارما على ضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان