رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأسماء..أبرز المرشحين لخلافة يوسف بالأهلي

بالأسماء..أبرز المرشحين لخلافة يوسف بالأهلي

رياضة

البدري ومختار ولافاني من أبرز المرشحين لتدريب الأهلي

بالأسماء..أبرز المرشحين لخلافة يوسف بالأهلي

كتب- عمر محمد 04 مايو 2014 10:56

 يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر من بحثه عن مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً للمدرب محمد يوسف المستقيل.

واتخذ مجلس إدارة النادي الأحمر ، مؤخراً ، قراراً بقبول استقالة الثلاثي محمد يوسف المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهادي خشبة مدير قطاع الكرة ، وتعيين فتحي مبروك مديراً فنياً بشكل مؤقت حتي نهاية الموسم الكروي الجاري.

"مصر العربية" تستعرض أبرز المرشحين لتولي تدريب القلعة الحمراء خلفاً للمدرب محمد يوسف وفرص وحظوظ كل منهم في تدريب الأهلي في الفترة المقبلة.

 

1-حسام البدري

من أبرز الأسماء المرشحة لخلافة يوسف في تدريب الأهلي ويجمع عليه أغلبية مجلس إدارة النادي وفي مقدمتهم محمود طاهر رئيس.

العقبة الوحيدة في عودة البدري للعمل بالأهلي من جديد عدم ترحيبه بالتعاون مع علاء عبد الصادق المشرف علي فريق الكرة.

البدري يمكنه الرحيل في أي وقت عن تدريب المنتخب الأولمبي من أجل عيون الأهلي ولكنه ينتظر القرار النهائي للإدارة بشأن المفاوضات الجارية الأن.

 

2-مختار مختار

يعد مختار المدير الفني لفريق بتروجت من أقوي المرشحين وبقوة لتدريب الأهلي نظراً لخبرته التدريبة الكبيرة فضلاً عن وجود اجماع داخل المجلس عليه بالإضافة إلي إنه لا يمانع في التعامل مع علاء عبد الصادق المشرف علي الكرة بالنادي الأحمر على عكس البدري.

مختار رحب عبر وسطاء بينه وبين طاهر بتدريب الأهلي مع نهاية الموسم الجاري ورحيل فتحي مبروك الذى يتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت.

 

3- دينيس لافاني

 

مدرب فرنسي الجنسية نجح في احداث طفرة بنادي الاتحاد السكندري هذا الموسم ودخل به المنافسة علي الصعود للدورة الرباعية بالدوري الممتاز وسط عمالقة المجموعة الأولي الأهلي وسموحة.

ودخل الأهلي في محاولات جس نبض مع لافاني عن طريق محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة لاستطلاع رأيه في تدريب القلعة الحمراء.

 

 

5- مانويل جوزيه

اسم يتردد بقوة عند رحيل أي مدرب بفريق الأهلي ويتسابق الكثير في ترشيحه للعودة من جديد ولكن البرتغالي جوزيه له شروط خاصة يصعب علي مجلس طاهر تحقيقها في هذا الوقت.

تمويل راتب جوزيه السنوي وجهازه المعاون من أبرز العقبات التي تواجه مجلس طاهر لذلك يكون خيار بعيد أو أخير في هذه الفترة للنادي الأحمر.

 

6-جورفان فييرا

يملك البرتغالي فييرا سمعة كروية لا بأس بها في مصر بعد النجاح الملحوظ الذى حققه مع الزمالك قبل رحيله لتدريب منتخب الكويت.

وسبق لمدرب منتخب الأزرق حالياً قيادة الزمالك للصعود للدورة الرباعية بالدوري الممتاز في الموسم الماضي ولم يخسر سوي مباراة واحدة فقط قبل أن يرحل.

الأهلي فاوض فييرا لتولي تدريب الفريق ورحب الأخير ولكن القرار النهائي في يد إدارة النادي والذى ستعلن عنه بنهاية الموسم الجاري.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان