رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مخطط جهنمي لـ حسن حمدي لإسقاط مجلس الأهلي

مخطط جهنمي لـ حسن حمدي لإسقاط مجلس الأهلي

رياضة

حسن حمدي

مخطط جهنمي لـ حسن حمدي لإسقاط مجلس الأهلي

تقرير- عمر محمد 04 مايو 2014 09:21

وضع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق مخطط جهنمي من أجل الإطاحة بمجلس القلعة الحمراء الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر بعد فوزه بالانتخابات التي أجريت مؤخراً في نهاية مارس الماضي واكتساح "وريث حمدي" إبراهيم المعلم.

 وأسفرت انتخابات النادي الأحمر عن حصول رئيس الأهلي الجديد محمود طاهر علي 12845 من أصوات الناخبين وعددهم 17986، بينما حصل منافسه إبراهيم المعلم على 4980 صوتاً فقط.

ويعول رئيس الأهلي السابق علي عدد من الأعضاء داخل المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر علي افتعال الأزمات وتعكير صفو القائمة التي نجحت بالكامل من أجل نزع الاستقرار من داخل النادي وبالتالي سينعكس الأمر علي فريق الكرة الذي سيكون أحد عوامل الرئيسية في إسقاط مجلس طاهر.

وعلي ما يبدو أن طاهر فطن جيداً لوجود أمر غريب داخل فريق الكرة وتحديداً بالجهاز الفني من جانب الثلاثي محمد يوسف المدير الفني السابق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهادي خشبة مدير قطاع الكرة ،فقام بالإطاحة بهم قبل الدخول في النفق المظلم خاصة أن الفريق ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل غير مأسوف عليه فضلاً عن صعوده لدور المجموعات بالكونفدرالية بشق الأنفس بعد الخسارة من الدفاع الجديدي المغربي بهدفين لهدف في لقاء الإياب قبل أن يفوز بهدف يتيم في القاهرة.

ويخطط حسن حمدي لحل مجلس طاهر مستخدماً خطة الراحل صالح سليم "المايسترو" التي نفذها مع عبده صالح الوحش رئيس الأهلي الأسبق عن طريق تقديم الأعضاء الموليين له بمجلس طاهر الحالي باستقالة جماعية في وقت واحد وبالتالي يسقط المجلس.

ويدين سبعة أعضاء بالمجلس الحالي بالنادي الأحمر بالولاء لرئيس الأهلي السابق حسن حمدي علي رأسهم محمد عبد الوهاب وطاهر الشيخ مما دفع حمدي لاستخدامهم كسلاح في محاربة طاهر ، بل ويعول الأخير عليهم في تقديم استقالة جماعية لإسقاط مجلس طاهر كما فعل المايسترو مع مجلس الوحش رئيس النادي الأحمر الأسبق والذى فاز برئاسة الأهلي وقتها من مرشح المايسترو كمال حافظ.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان