رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلي يفلت من الهزيمة بتعادل إيجابي مع سموحة

الأهلي يفلت من الهزيمة بتعادل إيجابي مع سموحة

رياضة

الأهلي وسموحة

الأهلي يفلت من الهزيمة بتعادل إيجابي مع سموحة

مصر العربية 03 مايو 2014 19:20

تقاسم فريقا الأهلي وسموحة نقاط مباراتهما التي أقيمت مساء اليوم "السبت" ضمن مؤجلات المجموعة الأولى لبطولة الدوري الممتاز ، بعد تعادلهما إيجابياً بهدف لكل فريق ، ليفلت بطل الدوري في نسخته الأخيرة من الهزيمة.

إفتتح سموحة أهداف المباراة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول ، فيما أدرك التعادل عبد الله السعيد صانع العاب الأهلي في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

تأثر الأهلي فنياً بالإقالة التي تعرض لها محمد يوسف ، خاصة بعد إعتماد فتحي مبروك المدير الفني للفريق على سيد معوض في الجبهة اليسري بالرغم من ابتعاده عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة.

بدأت المباراة حماسية بين الفريقين ، وإنحصر الأداء في منطقة الوسط ، حيث استطاع الأهلي فرض سيطرته على مجريات المباراة بفضل مهارات عبد الله السعيد الا أن التسرع وحالة الإرتباك التي غلبت على أداء الفريق ساهمت في فشل الهجمات التي شنها الفريق طيلت الشوط الأول ، حتى جاء هدف التقد الذي منح سموحة الأفضلية بأقدام الموهوب أحمد حمودي في الدقيقة 36.

في الشوط الثاني ، حاول الأهلي إدراك التعادل منذ اللحظات الولى حتى جاء عبد الله السعيد وفي غفلة من لاعبي الوسط والدفاع للفريق السكندري ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 73 من عمر المباراة ، حاول بعدها الفريقان إحراز هدف التقدم على إستحياء حتى لفظت المباراة أنفاسها الأخيرة.

اقرأ ايضاً :

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان