رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن ميونخ يسقط هامبورج إلى الدرجة الثانية

بايرن ميونخ يسقط هامبورج إلى الدرجة الثانية

عمر فرحات 03 مايو 2014 15:50

حقق بايرن ميونخ ،بطل الدوري الألماني ، فوزا ساحقا في ميدان مضيفه هامبورج ، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب آيميتش آرينا لحساب الجولة الـ33 من البوندسليجا.

 

وافتتح ماريو جوتزه التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 32 ، وفي الشوط الثاني عزز توماس موللر تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 55 ، قبل أن يضيف نجم المباراة جوتزه الهدف الثالث في الدقيقة 69 ، لكن هاكان قلص الفارق لأصحاب الأرض بالهدف الأول بعد ثلاث دقائق ، وأكمل البيرفي كلاوديو بيتزارو رباعية البافاريين في الدقيقة 75 .

 

وارتفع رصيد البايرن إلى 87 نقطة في صدارة الدوري ، فيما بات هامبورج خارج البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه ، بعدما تجمد رصيده عند النقطة 27 في المركز الـ16 .

 

وفي بقية مباريات الجولة ، حقق بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني ، فوزا صعبا على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف لاثنين ،ورغم تقدم هوفنهايم بالهدف الأول عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة الخامسة ، لكن دورتموند سجل ثلاثة أهداف متتالية في 5 دقائق ، عبر جروسكرويس د29 ومختريان د31 وبيتشك د 34 ، وفي الشوط الثاني قلص سولي الفارق للضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 66 .

 

وعمق فولفسبورغ جراح مضيفه شتوتجارت بهدفين لهدف ، ليحافظ على مركزه السادس ، وواصل مونشنجلادباغ صحوته وحقق الفوز على ماينز بثلاثة أهداف مقابل واحد ، وفاز ليفركوزن على مضيفه فرانكفورت بهدفين نظيفين ، وحافظ شالكه على مركزه الثالث المؤهل مباشرة لدوري الأبطال ، بعد فوزه خارج ميدانه على فرايبورغ بهدفين نظيفين .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان