رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن "الجريح" في ضيافة هامبورج بالبوندسليجا

بايرن الجريح في ضيافة هامبورج بالبوندسليجا

رياضة

بايرن ميونيخ

بايرن "الجريح" في ضيافة هامبورج بالبوندسليجا

مصر العربية 03 مايو 2014 08:05

يسدل الستار في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت على الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة للدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" بتسع مواجهات قوية.

 

المواجهة الأبرز تتمثل في الظهور الأول لفريق بايرن ميونيخ بعد خسارته أمام ريال مدريد برباعية نظيفة بدوري أبطال أوروبا وتوديعه البطولة من دور الأربعة حين يخرج لمواجهة هامبورج.

 

ويسعى بايرن لغسل أحزانه بقيادة مدربه الأسباني بيب جوارديولا بعد أن تلقى عشاق البافاري صدمة كبيرة عقب الهزيمة في ملعبهم برباعية من الريال.

 

وفي صراع المربع الذهبي ، ضمن فريق بوروسيا دورتموند التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد أن حجز المركز الثاني ويلعب مع هوفنهايم.

 

ويخرج شالكه صاحب المركز الثالث برصيد 58 نقطة لمواجهة فرايبورج وهي مباراة يحسم من خلالها الفريق الأزرق تذكرة التأهل للشامبيونز حال فوزه.

 

ويبقى الصراع على أشده بين باير ليفركوزن الرابع برصيد 55 نقطة وفولفسبورج الخامس "54 نقطة" وبوروسيا مونشنجلادباخ "52 نقطة".

 

ويخرج ليفركوزن لمواجهة فرانكفورت في لقاء يعني الاقتراب من حجز المركز الرابع بنسبة كبيرة حال الفوز به بينما يصطدم فولفسبورج بمضيفه شتوتجارت ويلعب مونشنجلادباخ مع ماينز في مواجهة قوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان