رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عدو ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

عدو ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

رياضة

مانشستر سيتي وإيفرتون

عدو ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

مصر العربية 03 مايو 2014 07:46

 جولة جديدة من الإثارة تعيشها ملاعب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" حين تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة للبطولة.

 

لا صوت يعلو فوق صوت الموقعة الكروية التي يستضيفها ملعب "جوديسون بارك" في السادسة والنصف مساءً وتجمع بين إيفرتون وضيفه مانشستر سيتي.

 

ويحتل سيتي قبل هذا اللقاء المركز الثالث برصيد 77 نقطة وله مباراة مؤجلة بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول المتصدر بينما يحتل إيفرتون المركز الخامس برصيد 69 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال الرابع.

 

ويعاني سيتي من عقدة على ملعب جوديسون بارك حيث لم يفز في آخر 22 عاماً سوى مرتين فقط الأولى عام 1992 والثانية 2008.

 

ولأول مرة قد تشهد المواجهة مساندة جماهير فريق ليفربول لعدوها اللدود إيفرتون أمام سيتي من أجل إيقاف زحف السيتزن وتقريب الريدز من اللقب حال سقوط مانشستر الليلة.

 

ويعتمد إيفرتون بقيادة مديره الفني روبرتو مارتينيز على قدرات نجومه روبرتو لوكاكو وميراليس وأوسمان بينما تبقى كتيبة السيتزن مليئة بالنجوم أمثال سيرجيو أجويرو وسمير نصري ودافيد سيلفا وإدين دزيكو وفيرناندينهو.

 

وفي الرابعة عصراً ، تقام خمس مواجهات تجمع بين مانشستر يونايتد وضيفه سندرلاند وأيضاً يخرج هال سيتي الذي يلعب له نجمنا المصري أحمد المحمدي لمواجهة أستون فيلا بينما يستضيف سوانزي نظيره ساوثامتون ويلتقي نيوكاسل الجريح مع نوريتش سيتي وستوك سيتي مع فولهام وتسبقهم مواجهة في الواحدة والنصف ظهراً بين وست هام وتوتنهام.

 

مواجهة مانشستر وسندرلاند تحمل الاختبار الثاني للرد ديفلز تحت قيادة مدربه الويلزي رايان جيجز الذي تولى المهمة بشكل مؤقت وسط أنباء عن تعيين الهولندي لويس فان جال مديراً فنياً في الموسم المقبل ، ونجح جيجز في الفوز في أول مباراة برباعية نظيفة ليرتفع رصيد مانشستر إلى 60 نقطة بالمركز السابع ويواجه سندرلاند صاحب المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان