رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأهلي يصارع سموحة في أول اختبار لـ"مبروك"

الأهلي يصارع سموحة في أول اختبار لـمبروك

رياضة

مباراة الأهلي وسموحة

الأهلي يصارع سموحة في أول اختبار لـ"مبروك"

محمد وهبي 03 مايو 2014 07:43

 يستضيف ستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم السبت المواجهة التي تجمع بين فريقي الأهلي وسموحة السكندري في المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويحتل سموحة صدارة الترتيب برصيد 32 نقطة من 16 مباراة بقيادة مديره الفني حماده صدقي بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 29 نقطة من 15 مباراة وله لقاء مؤجل مع غزل المحلة.

 

ويدخل الأهلي اللقاء بقيادة فنية جديدة بعد أن تولى المهمة فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب حتى نهاية الموسم عقب قرار إقالة محمد يوسف لخلاف مع مجلس الإدارة.

 

وحرص مبروك على تحفيز اللاعبين وبث الحماس في صفوفهم خلال مرانه الوحيد أمس الجمعة الذي حضره محمود طاهر رئيس النادي.

 

ويغيب عن الأهلي أحمد رؤوف للإيقاف وأحمد شكري لأسباب فنية وشهاب الدين أحمد وشريف عبد الفضيل وعماد متعب ووليد سليمان للإصابة.

 

ويعتمد فتحي مبروك على تشكيلة تضم على الأرجح الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي محمد نجيب وسعد الدين سمير ورامي ربيعة وأحمد شديد قناوي للدفاع وأحمد فتحي ومحمود حسن "تريزجيه" وحسام عاشور للوسط وعبد الله السعيد والبوركيني موسى يدان وعمرو جمال "محمد ناجي جدو" للهجوم.

 

في المقابل ، يسعى حماده صدقي مدرب سموحة لتحقيق الفوز الذي يقرب فريقه من التأهل للدورة الرباعية للدوري قبل ثلاث جولات من النهاية.

 

ويعتمد سموحة على تشكيلة تضم الحارس أمير عبد الحميد وأمامه أحمد سعيد أوكا والمعتصم سالم "شريف حازم" وعبد الرحمن فاروق وأيمن أشرف "إبراهيم عبد الخالق" للدفاع وطارق حامد وعبد الله الشحات وعلاء علي وهاني العجيزي للوسط والثنائي الغاني صامويل أوسو وبابا أركو للهجوم.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان