رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

علام يجتمع بمنصور "الأثنين" لتحديد اختصاصات لجنة الأندية

علام يجتمع بمنصور الأثنين لتحديد اختصاصات لجنة الأندية

رياضة

جمال علام

علام يجتمع بمنصور "الأثنين" لتحديد اختصاصات لجنة الأندية

مصر العربية 02 مايو 2014 17:17

يعقد  جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، إجتماعاً هاماً "الأثنين" المقبل ، مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية ، لمناقشة التوصيات التي قررتها لجنة الأندية في إجتماعها الأخير ، بالإضافة الى تحديد إختصاصات اللجنة ومعرفة حق كل طرف في إدارة بطولة الدوري الممتاز.

 

قال جمال علام ان الأزمة الحالية بين اتحاد الكرة ولجنة الأندية ستنتهي الأثنين المقبل عقب إجتماعه بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية.

 

وأوضح علام في تصريحات لـ "المصر العربية" ، أن الإجتماع سيشهد توضيح دور لجنة الأندية بشكل كامل وفقاً للائحة النظام الأساسي للتأكيد على حقوق كل طرف اتجاه الآخر.

 

وأضاف جمال علام أنه كلف اللجان التابعة للإتحاد بضرورة تدوين كافة الحقائق الخاصة بمباراة الإسماعيلي والزمالك لإعطاء كل طرف حقه خاصة في ظل التأكيدات التي تعلنها إدارة الزمالك في حضور الجماهير لمباراة الأمس ، وتابع رئيس الإتحاد أنه سيعود الى القاهرة من الأقصر الأحد المقبل لمتابعة جلسة بطلان إنتخابات اتحاد الكرة التي سيتم النظر فيها الثلاثاء المقبل.

 

وكشف علام عن السبب الرئيس في عدم دعوته لعمومية غير عادية لتعديل اللائحة خلال الإجتماع الماضي ، وقال علام : "لم يسعفنا الوقت لمناقشة الدعوة لعمومية غير عادية بسبب كثرة البنود الخاصة بجدول الأعمال".

 

وأشار رئيس الإتحاد الى أنه حزين بسبب الهجوم الذي يتعرض لها من قبل جماهير "الوايت نايتس" على صفحات موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ، قائلاً : ليس هناك مجال للخلافات ونحن على مشارف إنتهاء بطولة الدوري ، كاشفاً عن عزمه حضور الجماهير لمباريات الدورة الرباعية بكل قوة لمشاهدة الجماهير بالمدرجات بعد طول غياب.

 

اقرأ ايضاً :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان