رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإسماعيلي يغازل القمة بفوز صعب على الزمالك

الإسماعيلي يغازل القمة بفوز صعب على الزمالك

رياضة

لاعبو الإسماعيلي والزمالك في ترقب لوصول الكرة

الإسماعيلي يغازل القمة بفوز صعب على الزمالك

مصر العربية 01 مايو 2014 19:25

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك هزيمة جديدة في مشواره ببطولة الدوري الممتاز أمام مضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه جون أنطوي مهاجم الدراويش في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم "الخميس" ، ضمن مؤجلات الجولة الـ 14 للمجموعة الثانية في بطولة الدوري الممتاز في واحدة من أسوأ المباريات التي قاد فيها أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأبيض خلال مسيرة إستمرت 19 مباراة حتى الآن.

شهدت المباراة إنطلاقة هجومية من جانب لاعبي الزمالك قابلها لاعبو الإسماعيلي بالتأمين الدفاعي مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي كادت أن تهدي الدراويش التقدم في الدقيقة العاشرة بعد إنفراد محمد زيكا مهاجم الفريق بمرمى عبد الواحد قبل أن يحتسب جهاد جريشة حكم المباراة خطأ لصالح الزمالك.

ومع مرور الوقت تسيد الإسماعيلي المباراة بفضل خبرة حسني عبد ربه كابتن الإسماعيلي الذي فرض أسلوبه على أحمد توفيق ومؤمن زكريا ليعطي الأفضلية للإسماعيلي خلال الشوط الأول.

ومع إنطلاق الشوط الثاني بدأ الزمالك في الظهر بفعالية هجومية مختلفة عن الشكل الذي ظهر به الفريق في الشوط الأول ، الا أن أداء محمد ابراهيم مهاجم الزمالك الفردي أثر بشكل كبير على إنهاء هجمات الزمالك وإحراز هدف التقدم ، يستغل بعدها الإسماعيلي الفرصة التي لاحت لجون أنطوي في الدقيقة 63 من عمر المباراة أحرز منها هدف المباراة الوحيد وسط حسرة من لاعبي الزمالك.

ولم يختلف الأمر كثيراً بالرغم من تقدم الإسماعيلي بهدف ، وظلت محاولات الزمالك دون فعالية هجومية حقيقية لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي وتحقيقه النقاط الثلاث ليصعد بها الى المركز الثاني في المجموعة برصيد 30 نقطة ، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 28 يحتل بها المركز الرابع للمجموعة الثانية.

اقرأ أيضاً :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان