رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تابع مباشر.. الشوط الثاني.. الإسماعيلي1-0 الزمالك

تابع مباشر.. الشوط الثاني.. الإسماعيلي1-0 الزمالك

وليد الديب 01 مايو 2014 16:44

زوار"مصر العربية " الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الإسماعيلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة 14 بالمجموعة الثانية بالدوري العام.

 

ويدخل الزمالك المباراة صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 28 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

 

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

 

لمشاهدة البث المباشر إضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

ملخص الشوط  الأول:

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلى والزمالك بدون أهداف.

 

بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب لاعبى الإسماعيلى لإحراز هدف مبكر، من خلال السيطرة على مجريات اللعب، خاصة فى وسط الملعب وسط انكماش من لاعبى الزمالك.

 

وحصل الزمالك في أول ظهور هجومي له على ضربة حرة من الجهة اليمنى لعبها مصطفى فتحي عرضية متقنة في الدقيقة 7 ليقابلها عبد الشافي برأسية متقنة حولها عواد حارس الإسماعيلي لركنية.

 

وفى الدقيقة 21 أجرى الزمالك أول تغييراته بنزول نور السيد بدلاً من عمر جابر الذى تعرض للإصابة. وفى الدقيقة 25 احتسب جهاد جريشة حكم المباراة لمسة يد على أحمد العش مدافع الإسماعيلى من على حدود منطقة الجزاء، أنفذها محمد إبراهيم مباشرة فى المرمى لكنها تعلو العارضة.

 


وفي الدقيقة 38 من ضربة حرة مباشرة للزمالك ليسددها محمود فتح الله صاروخية ارتدت من العارضة لتلمس يد الحارس وتتحول لركنية لتضيع أخطر فرص المباراة.

 

واحتسب حكم المباراة خطأ جديد وضربة حرة مباشرة لصالح الزمالك في الدقيقة 45 من الجهة اليسرى لعبها محمد إبراهيم عرضية شتتها الدفاع لتصل إلى محمود فتح الله الذي سدد بيسراه لتمر الكرة بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بلا أهداف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان