رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ارتباك في "الجبلاية" بسبب تحركات مرتضى السرية

ارتباك في الجبلاية بسبب تحركات مرتضى السرية

رياضة

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

ارتباك في "الجبلاية" بسبب تحركات مرتضى السرية

كتب ـ محمد وهبي 01 مايو 2014 14:33

سادت حالة من الإرتباك مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب علم المجلس بتحركات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية ، لسحب الثقة من مجلس الإدارة وحشد الجمعية العمومية ضد المجلس لإسقاطه.


ووفقاً لمصدر مطلع داخل لجنة الأندية ، عقد مرتضى منصور رئيس اللجنة ، إجتماعاً مع جبهة المعارضة ، أمس الأول "الثلاثاء" في المهندسين ، بحضور طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق وكمال درويش رئيس الزمالك السابق ومستشار لجنة الأندية وبعض رؤساء أندية الدقهلية.


وأكد المصدر ذاته في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أن الإجتماع جاء لبحث سحب الثقة من مجلس إدارة الاتحاد ، والدعوة لجمعية عمومية غير عادية في أقرب وقت بعد الحصول على توقيع 65 نادياً لطلب سحب الثقة من المجلس الحالي.


وكشف المصدر أن الإجتماع شهد إتفاق جميع الأطراف على تولي ثروت سويلم المدير التنفيذي إدارة الإتحاد مقابل الموافقة على إلغاء الهبوط الذي قررته لجنة الأندية ، وساعد على ذلك الصداقة التي تربط طاهر أبو زيد بثروت سويلم ، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة خلال الإسبوع الجاري للوقوف على تحركات جبهة المعارضة وقدرتها على حشد العدد المطلوب لعقد العمومية الطارئة لسحب الثقة.


في سياق متصل ، بات رحيل مجلس الإدارة الحالي وشيك بعد جلسة الصلح التي عقدها هاني أبوريدة مع إيهاب صالح المدير التنفيذي الأسبق والتي إنتهت الى إسناد إدارة التسويق الى ايهاب صالح بعد لضمان مساندته لهم في الإنتخابات المقبلة بعد إقتراب رحيل المجلس الحالي ، وهو ما تسبب في تأجيل البت في تعيينه من قبل جمال علام بعد علمه بتحركات أبو ريدة والهواري الإنتخابية.


إقرأ أيضاً :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان