رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"البريمير ليج" في انتظار هؤلاء

"البريمير ليج" في انتظار هؤلاء

رنا أيمن 30 أبريل 2014 14:23

تحدثت صحيفة " دايلي ميل " الإنجليزية ، عن صفقات محتملة من وإلى أندية البريمير لييج ، إليكم أبرز الانتقالات في نظر " ديلي ميل " :

 

كريم بنزيمة

يبدو أن ريـال مدريد سيستمع للعروض المقدمة لكريم بن زيمة في الميركاتو القادم ، حيث يعد الدولي الفرنسي أحد أفضل مهاجمي أوروبا ، لكن النادي الملكي يريد أن يطور من أدائه باستقدام مهاجم جديد .

 

وسجل بنزيمة 22 هدفا لريال مدريد هذا الموسم في كل البطولات ، من ضمنهم هدف الفوز على بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال ن وبالرغم من تأقلمه الجيد مع رونالدو وبيل ودي ماريا ، فإن الريـال مصمم على القيام بتغييرات .

 

ويلقى اللاعب اهتماما من أرسنال ومانشستر يونايتد وباريس سان جرمان ، مع قيمة تقترب من 42 مليون استرليني ، وهي القيمة التي انتقل بها مسعود أوزيل من الريـال إلى أرسنال .

 

الجانب السلبي للأندية الإنجليزية يتمثل في بحث الريال عن البديل ، والمرشحان البارزان هما سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي ، ولاعب ليفربول لويس سواريز أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم ، وبالطبع لا يرغب أي من الناديين في التفريط في هذين النجمين ، لكن في حالة إصرار ريـال مدريد ، قد يتمسك ليفربول بقيمة 100 مليون استرليني مقابل انتقال سواريز ، وقد يفعل السيتي نفس الشئ .


يان فيرجوتين

يطمح انتر ميلان إلى ضم مدافع توتنهام يان فيرجوتين ، النجم البلجيكي الذي أتم عامه الـ27 الأسبوع الماضي ، لديه عديد الوجهات إذا ما قرر الرحيل عن وايت هارت لين .

 

فبالإضافة إلى الإنتر ، فإن برشلونة وروما مهتمان بكابتن أياكس السابق ، والذي تعافى بشكل كامل من إصابة في الكاحل ، وأكمل 90 دقيقة مع فريق توتنهام تحت 21 عاما في المباراة ضد ريدنج .

 

وسبق للإنتر التعاقد مع نيميا فيديتش من مانشستر يونايتد ، ويريد أيضا ضم فرناندو توريس وإيدن زيكو وبكاري سانيا وآخرين ، فيما يجب على توتنهام أن يرمم صفوفه الصيف المقبل ، ويظل اهتمامه الأساسي منصبا على وينستون ريد لاعب ويستهام .


شيخ كويات

تواجد سام ألدريس مدرب ويستهام في المدرجات خلال مباراة أندرلخت وستاندارد دو لييج يوم الاحد الماضي ، وعلى مايبدو فإن ألدريس كان يتابع اللاعب شيخ كويات .

 

وقد مثل كويات (24 عاما) منتخب السنغال ، وبإمكانه اللاعب في قلب الدفاع ، أو في مركز الوسط المدافع ، وكان اسمه مرتبطا طوال الشهور الماضية بأرسنال ، ويريد ألدريس أن يعاين اللاعب عن قرب ، وأن يقيم لاعبين آخرين من ضمنهم مهاجم دو لييج ميكي باتشواي ، والمقدر ثمنه بـ 8 مليون استرليني .


ديارا ساكو

شاهد "توني كوتون " كشاف نادي ويجان ، اللاعب ديارا ساكو في مباراة ميتز وأوكسير ، والتي سجل فيها المهاجم السنغالي (24 عاما) هدفا قبل 6 دقائق من النهاية ، ليؤمن انتصار فريقه بثلاثية نظيفة .

 

وسجل "ساكو" 19 هدفا لميتز هذا الموسم ، ليساعد فريقه في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى ، لكنه يرغب في الرحيل إلى أندية القمة في فرنسا وألمانيا وإنجلترا ، والتي أبدت اهتماما بخدماته  وبالأخص مارسيليا ونيوكاسل ، لكن مدرب ويجان مصمم على استقدامه .


داريل جانمات

بعد فوز فريقه فينورد بخماسية على كامبور ، صرح المدافع داريل جانمات أن المباراة قد تكون الأخيرة له على ملعب دي كويب .

 

وقال جانمات المتابع من قبل أرسنال و ليفربول و إيفرتون وليستر سيتي " ربما تكون مباراتي الأخيرة على هذا الملعب ، لكن لننتظر الميركاتو ، ولننظر ماذا سيحدث " .

 

وأكد الظهير الأيمن صاحب الـ24 عاما لصحيفة محلية : "ليس لدى وجهة محددة سواء لنادى أو لدورى معين ، فقط أريد ناد جيد ، وكل الأمور ستكون على ما يرام".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان