رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الزمالك الجريح يخشى مفاجآت القناة

الزمالك الجريح يخشى مفاجآت القناة

رياضة

مباراة الزمالك والقناة

الزمالك الجريح يخشى مفاجآت القناة

محمود سالم 26 أبريل 2014 23:43

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره القناة ، في السادسة مساء اليوم السبت ، على ملعب الدفاع الجوي ، ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويبحث فريق الزمالك عن تحقيق النقاط الثلاث في لقاء القناة لتعويض الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام بتروجت بنتيجة 4-2 ، والتي قلبت الأمور داخل القلعة البيضاء ، وجعلت الزمالك مهدداً بالغياب عن الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

 

ويعود لصفوف الزمالك في مباراة القناة ، ثنائي الدفاع محمود فتح الله وياسر إبراهيم بعد غيابهما عن لقاء بتروجت الماضي ، بسبب إيقاف الأول وإصابة الثنائي ، وهو ما أراح الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام "ميدو" ، لحل المشاكل الدفاعية التي عانى منها الفريق في لقاء بتروجت.

 

واستبعد المدير الفني للزمالك أحمد حسام "ميدو" العديد من اللاعبين وعلى رأسهم إسلام عوض وسعيد قطة وحمادة طلبة وأحمد جعفر وأحمد سمير وهاني سعيد لأمور فنية.

 

ويعلم ميدو مدى أهمية تحقيق الفوز في لقاء اليوم ، قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة ، وهي القمة المرتقبة التي ستشهد تحديد الفريق الذي سيتأهل للمربع الذهبي ببطولة الدوري ، في ظل فارق النقطتين بين الفريقين ، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 27 نقطة ، ويحل الزمالك رابعاً برصيد 25 نقطة.

 

وعلى الجانب الآخر ، يسعى فريق القناة للخروج بأفضل نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ، والبقاء في المنطقة الدافئة بجدول المسابقة ، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة ، ويسعى للإبتعاد عن منطقة الهبوط التي تراوده في ظل فارق الـ6 نقاط مع طلائع الجيش صاحب المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان