رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 أسباب تكفي لبقاء بايرن ميونيخ زعيمًا لأوروبا

5 أسباب تكفي لبقاء بايرن ميونيخ زعيمًا لأوروبا

رياضة

جوارديولا

5 أسباب تكفي لبقاء بايرن ميونيخ زعيمًا لأوروبا

مصر العربية 06 فبراير 2014 11:21

بات بايرن ميونخ العملاق "البافاري" يعيش أفضل فترة من الاستقرار على مستوى النتائج والإدارة، حيث يقدم أداءً خياليًا مع الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا.

ويبدو أن كتيبة جوراديولا في اتجاهها لتغيير الكثير من الأشياء منها حصول الفريق على دوري الابطال للعام الثاني على التوالي حيث إنه حتى الآن لم يستطع أي فريق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين.

 

وتستعرض بوابة "مصر العربية" لقرائها أبرز الأسباب التي تشرح كيف أن العملاق البافاري قادر على البقاء في قمة المجد الأوروبي لأكثر من موسم..

 

أفضل ما يميز هذه الإدارة الالمانية انها تمتلك الكثير من الدهاء على كل المستويات سواء بتجديد العقود او بالتعاقدات او بكيفة صرف النقود وسرعة حل المشاكل في الفريق بسرعة الريح.

جواريدولا: يمتلك الفيلسوف الإسبانى قدرات تكتيكة مذهلة اجبرت اكبر مدربي اندية الكرة بالخضوع امامه والاعتراف بانه فعلا رجل محنك ومميز.

 

تعاقدات الفريق: دائما تعاقدت البايرن تدهش الكل بسبب سرعة انهاء الصفقة والعمل بسرية تامة بعيدا عن كل المعوقات مثل الاعلام والمنافسين.
 

ثبات التشكيلة منذ عدة اعوام: يمتلك بايرن ميونيخ مجموعة كبيرة من النجوم الذين يلعبون مع بعضهم منذ عدة سنوات وهناك تفاهم وتناغم كبير فيما بينهم وهذا بكل تأكيد سوف يساعد الفريق على حصد كل البطولات.

 

الفريق الالماني يتبع طريقتين مختلفتين منها الطريق الالمانية التي تعتمد على الجمع بين القوة البدنية والقوة الضاربة في الهجوم، والطريق الثانية الحديثة التي يتبعها حاليا وهي كثرة الاستحواذ على الكرة لاطول فترة ممكنة والوصل الى المرمى بأقل عدد من الكرات وهذه الطريقة التي يعتمد عليها الفريق كثيرا منذ مجيء القدير الاسباني جوارديولا.

اقرأ أيضا:

فيديو.."بايرن" يسحق فرانكفورت بالخمسة

انضمام "ميسي" إلي بايرن ميونيخ ..وارد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان