رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مواجهة "الأستاذ والتلميذ" تشعل صدام الإسماعيلي والجيش

مواجهة الأستاذ والتلميذ تشعل صدام الإسماعيلي والجيش

رياضة

عماد سليمان وأحمد العجوز

مواجهة "الأستاذ والتلميذ" تشعل صدام الإسماعيلي والجيش

مصر العربية 05 فبراير 2014 07:35

يستضيف في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش على ملعبه جهاز الرياضة العسكري نظيره الإسماعيلي في مواجهة قوية جديرة بالمتابعة ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

المواجهة تبدو مختلفة لأنها ستجمع بين الأستاذ عماد سليمان والتلميذ أحمد العجوز وذلك لأن الموسم الماضي كان العجوز معاوناً للعمدة.

 

الطلائع يحتل المركز العاشر وقبل الأخير برصيد أربع نقاط ويعاني من أزمة هجومية حادة فقد سجل هدفين فقط في ست مباريات ، ويعتمد عماد سليمان المدير الفني على تشكيلة تضم الحارس محمد خلف وأمامه الرباعي عبد العزيز حسن وإسلام جمال وأحمد عبد العزيز ومحمد عبد القادر للدفاع وأحمد قطاوي وإسلام كمال والغاني حسن ميسا ومحمد حنفي للوسط وحسام حسن وصلاح أمين للهجوم.

 

في المقابل ، يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بتروجت المتصدر.

 

"لا بديل عن الفوز" شعار الدراويش في مواجهة اليوم نظراً لحالة الغضب العارمة التي تعيشها الإسماعيلية عقب الهزيمة الأخيرة من وادي دجلة ، ويغيب عن صفوف الفريق حسني عبدربه وعمرو السولية للإصابة.

 

ويعتمد الإسماعيلي على تشكيلة تضم الحارس محمد عواد "محمد صبحي" وشوقي السعيد وعبد الحميد سامي وسامح عبد الفضيل وصالح موسى للدفاع ومحمود عبد العزيز ومحمد شريف ومحمود حمد للوسط ومحمد شعبان "زيكا" وإبراهيم حسن والغاني جون انطوي.

 

بقى أن نذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين فاز بها الإسماعيلي على نفس الملعب برباعية نظيفة وهو ما يشعل أجواء اللقاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان