رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القناة يتحدى الزمالك في مواجهة غائبة منذ 10سنوات

القناة يتحدى الزمالك في مواجهة غائبة منذ 10سنوات

رياضة

محمد إبراهيم يقود الزمالك أمام القناة

القناة يتحدى الزمالك في مواجهة غائبة منذ 10سنوات

مصر العربية 05 فبراير 2014 07:24

بعد مواجهة غابت عشر سنوات كاملة ، يتجدد اللقاء بين فريقي الزمالك والقناة على ستاد الإسماعيلية في الجولة الثامنة للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

المواجهة بين الفريقين تتجدد بعد غياب عشر سنوات كاملة حيث كان اللقاء الأخير عام 2004 وانتهى بالتعادل في القاهرة ، والتاريخ يؤكد أن الندية دائماً تكون حاضرة في مباريات الفريقين فالقناة سبق له الفوز على الزمالك ثلاث مرات.

 

الزمالك يدخل مواجهة الليلة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة بقيادة مديره الفني أحمد حسام "ميدو" والذي قاد الفريق في آخر لقاءين لفوز هزيل على المنيا بهدف نظيف وتعادل مع بتروجت ، ويعتمد الزمالك في تشكيلة مواجهة الليلة على الحارس عبد الواحد السيد وأمامه الرباعي محمود فتح الله وياسر إبراهيم "صلاح سليمان" وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي للدفاع وعمر جابر وأحمد توفيق وهاني سعيد للوسط ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر ودومينيك دا سيلفا للهجوم.

 

في المقابل ، يحتل القناة المركز الرابع برصيد 10 نقاط بقيادة مديره الفني أحمد سعيد الذي قاد الفريق للعودة لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويعتمد سعيد على تشكيلة تضم الحارس الجديد محمود أبو السعود وأمامه الرباعي عبد الإله جلال ومحمود عبد العاطي "سمنة" وأحمد محسن وبهاء مجدي للدفاع وأسامة أبو الحسن وأحمد إبراهيم ومحمد مكي وسعيد صقر للوسط ومحمد سعيد ودودجي للهجوم ، وعلى دكة البدلاء النيجيري موسى كبيرو والحارس علاء إبراهيم وعماد عبد المنعم وأحمد عبد العجوز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان