رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"ماتخافوش" على الأهلي

ماتخافوش على الأهلي

رياضة

مصطفى يونس

مصطفى يونس يحلل الدوري لـ"مصر العربية":

"ماتخافوش" على الأهلي

مصر العربية 04 فبراير 2014 19:41

أرفض تماماً حالة الخوف التي انتابت الكثير من مشجعي الأهلي عقب خسارة الفريق في مباراتين متتاليتين في الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب والداخلية.

 

الأهلي سيظل الأهلي وكل ما يعاني منه الفريق حالياً تجديد دماءه بعد أن تربع على عرش الكرة المصرية لسنوات طويلة والفريق يمر بعملية إحلال وتجديد.

 

أطالب الأهلي بالوقوف بكل قوة لإصابات لاعبي الفريق التي تحاصرها علامات الاستفهام ويجب أن يعاقب المجلس الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجهاز الطبي.

 

الجولة الثامنة للدوري شهدت تعادل للزمالك أمام بتروجت وهنا أطالب الجميع بعدم التسرع في الحكم على الفريق ومنح الفرصة الكاملة للمدير الفني أحمد حسام "ميدو" الذي يراهن على عناصره الشابة ومنح عملية الإحلال والتجديد.

 

الظاهرة التي أسعدتني بشدة في الدوري هذا الموسم أنها أصبحت مسابقة للشباب فكل الأندية بلا استثناء تعتمد على ذخيرتها من الصاعدين وهذا يصنع مستقبل أفضل للكرة المصرية.

 

تعظيم سلام للمقاولون العرب الحصان الأسود للدوري وبتروجت وأيضاً القناة الذي يقدم أداءً متميزاً رغم عودته من دوري القسم الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان