رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الدهشوري: لجنة "الزند" تفتقد الشرعية

الدهشوري: لجنة الزند تفتقد الشرعية

رياضة

الدهشوري حرب في المؤتمر الصحفي

الدهشوري: لجنة "الزند" تفتقد الشرعية

مصر العربية 03 فبراير 2014 16:45

أعلن اللواء الدهشوري حرب رئيس لجنة إعداد قانون الرياضة  في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين إن لجنته هى اللجنة الشرعية الوحيدة المنوطة بإعداد القانون وفقاً لخطابات اللجنة الأوليمبية الدولية التي جعلت مسؤولية إعداد القانون من صميم عمل وزارة الرياضة المصرية وحدها ولم تسندها أو تطالب بها أو حتى توصي بها لا اللجنة الأوليمبية المصرية ولاغيرها.

 

وقال حرب إن لجنة الخمسين المزعومة التي شكلها خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية برئاسة أحمد الزند هى لجنة غير شرعية وتمثل التفافاً على الدولة المنوطة من الأوليمبية الدولية بإعداد القانون والتي تمثلها في وزارة الرياضة.

 

وأكد حرب أن ما تحقق من إنجازات على طريق وضع مسودة القانون الجديد حتى الآن لا يمكن أن ينكره أحد ، موضحاً أن اللجنة مستمرة في عملها رغم محاولات البعض لعرقلة عملها لتحقيق مصالح خاصة لا تخدم الرياضة المصرية.

 

وأعرب رئيس اتحاد الكرة الأسبق عن أسفه لمحاولات تشويه ما يتم تحقيقه في لجنته من إنجازات وفي زمن قياسي نتيجة الجهد الهائل والمستمر والدؤوب الذي تبذله اللجنة والتي تضم في لجانها الفرعية قامات رياضية كبيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان