رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

صدام بين الزمالك وبتروجت

صدام بين الزمالك وبتروجت

مصر العربية 02 فبراير 2014 07:34

يلتقي في الخامسة مساء اليوم الأحد فريقي الزمالك وبتروجت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

بتروجت يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 9 نقاط ، وكان آخر لقاء بين الفريقين قد انتهى بفوز بتروجت بهدف نظيف في الدوري الملغي بالموسم الماضي.

 

الزمالك بقيادة المدير الفني أحمد حسام "ميدو" يتطلع لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تغلبه على المنيا ، ويغيب عن الزمالك محمود فتح الله وأحمد سمير وعرفة السيد وسعيد قطة والحارس محمود جنش لأسباب فنية بينما يعود حازم إمام بعد غياب طويل للإصابة ويظهر لأول مرة الوافد الجديد الموريتاني دومينيك والناشئ يوسف إبراهيم "أوباما".

 

ويعتمد ميدو على الأرجح على تشكيلة تضم الحارس عبد  الواحد السيد وأمامه الرباعي ياسر إبراهيم وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد  عبد الشافي للدفاع وحازم إمام "مصطفى فتحي" وأحمد توفيق ونور السيد ومحمد إبراهيم للوسط ومؤمن زكريا "دومينيك" وأحمد علي "أحمد جعفر".

 

في المقابل ، يسعى مختار مختار المدير الفني لبتروجت لتحقيق مفاجأة من أجل الحفاظ على القمة في ظل المنافسة الشرسة مع الإسماعيلي والزمالك.

 

بتروجت يراهن على تشكيلة أبرز ملامحها الحارس محمد  الشناوي وفادي نجاح والغاني بيتر إدوارد ومصطفى شبيطة وعمرو حسن وأسامة محمد والغاني جيمس هداف الفريق وعاشور التقي وسعيد كمال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان