رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"أبوتريكة" يرفض حضور حفل تأبين شهداء المجزرة

"أبوتريكة" يرفض حضور حفل تأبين شهداء المجزرة

مصر العربية 01 فبراير 2014 16:52

 فاجأ محمد أبوتريكة أسطورة كرة القدم المصرية والذي أعلن إعتزاله مؤخراً الجميع بعدم حضور الحفل الذي أقامه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي لتكريم وتأبين شهداء مجزرة ستاد بورسعيد في ذكراهم الثانية.

 

المفاجأة تأتي من العلاقة القوية التي تجمع أبوتريكة وأسر الشهداء خاصة أنه حرص أكثر من مرة على زيارتهم ومساندتهم ويعتبر قضية شهداء مجزرة بورسعيد قضيته بشكل شخصي.

 

 أبوتريكة رفض حضور الحفل برغم عودته من ألمانيا في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة ، وفضل الاحتفاء بالذكرى على طريقته الخاصة بعيداً عن الاحتفال الرسمي.

 

وأجرى أبوتريكة اتصالات ببعض أسر الشهداء وعرض تقديم مساعدات مالية لهم مع القيام بزيارات مكثفة لهم خلال الساعات القادمة.

 

 وسادت حالة من الاستياء داخل أروقة الأهلي بسبب موقف أبوتريكة بالمقارنة بموقف زميله المعتزل محمد بركات الذي حرص على التواجد في حفل التأبين.

 

 اختفاء أبوتريكة فتح الباب أمام التكهنات بوجود خلاف حاد بين "أمير القلوب" ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي خاصة أن اللاعب دخل في أكثر من صدام مع المجلس لرفضه خوض مباراة السوبر المحلي ومصافحة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري ووزير الدفاع السابق وأيضاً تجاهله مصافحة طاهر أبوزيد وزير الرياضة بخلاف مواقفه السياسية ومشاركته في حملة الدعاية للدكتور محمد مرسي الرئيس المنتخب للبلاد قبل عزله.

 اقرأ أيضاً:

مجاهد: اسألوا الإخوان من قتل شهداء الأهلي؟

بركات: حضوري تكريم شهداء المجزرة أقل واجب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان