رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مانشستر يخشى مفاجآت ستوك سيتي بـ"البريميرليج"

مانشستر يخشى مفاجآت ستوك سيتي بـالبريميرليج

رياضة

روني يقود هجوم مانشستر الليلة

مانشستر يخشى مفاجآت ستوك سيتي بـ"البريميرليج"

مصر العربية 01 فبراير 2014 08:23

تفتتح الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" بسبع مواجهات مثيرة الأولى في الثالثة إلا الربع عصراً تجمع بين نيوكاسل يونايتد ونظيره سندرلاند بينما يلتقي في الخامسة مساءً حيث يلعب وست هام يونايتد مع سوانزي سيتي ويستضيف كارديف سيتي نظيره نوريتش سيتي ويلعب إيفرتون مع استون فيلا ويلتقي فولهام مع ساوثامتون ويستضيف هال سيتي مع توتنهام هوتسبرز وتبقى السهرة الكروية الممتعة بين ستوك سيتي وضيفه مانشستر يونايتد.

 

إذا بدأنا من حيث اللقاء المثير الذي يجمع بين مانشستر وستوك سيتي فتجد أن رد ديفلز يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة في مواجهة ستوك سيتي صاحب المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

 

نظرياً فرص منافسة مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي تبدو ضعيفة في ظل فارق الـ13 نقطة بينه وبين جاره مانشستر سيتي صاحب الصدارة إلا أن أبناء المدرب دافيد مويس يتمسكون بالأمل وإحراز الانتصارات لإرضاء جماهيرهم الغاضبة في الموسم الصعب لمانشستر.

 

مانشستر يراهن على قدرات نجومه خوان ماتا وفان بيرسي وعدنان يانوزاي ووين روني وفيل جونيز وتوم كليفرلي بينما يتطلع ستوك سيتي لتحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط بقيادة مديره الفني مارك هيوز في وجود نجومه بيتر كراوتش وكارلو آدام ومارك ارانوفتش.

 

في المقابل ، يسعى هال سيتي بقيادة نجمنا المصري أحمد المحمدي لتحقيق الانتصار على حساب توتنهام الجريح للابتعاد عن شبح الهبوط حيث يحتل فريق النمور المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بينما يسعى توتنهام لمصالحة جماهيره بعد خسارته بخمسة أهداف أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

ترتيب الدوري الإنجليزي

للمزيد من أخبار الرياضة:

 البلدوزر ينتظر الظهور مع الرجاء أمام الفتح

النصر يتحفز لإنهاء احتكار الهلال

الطموح الليبي يتحدى المهارات الغانية

مؤتمر صحفي الليلة في لشبونة لتقديم "شيكابالا"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان