رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

البلدوزر ينتظر الظهور مع الرجاء أمام الفتح

البلدوزر ينتظر الظهور مع الرجاء أمام الفتح

رياضة

عمرو زكي مع الرجاء البيضاوي

في الدوري المغربي

البلدوزر ينتظر الظهور مع الرجاء أمام الفتح

مصر العربية 01 فبراير 2014 07:32

يلتقي في الخامسة مساء اليوم السبت فريق الرجاء البيضاوي المغربي مع نظيره الفتح الرباطي في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المغربي للمحترفين.

 

عمرو زكي نجم منتخب مصر ينتظر الظهور الأول في مواجهة الليلة بعد غيابه عن لقاء نهضة بركان الأخير بعد أن تعاقد البلدوزر مع الرجاء عقب فسخ عقده مع السالمية الكويتي.

 

وفي الدوري التونسي ، تبدو المواجهة نارية بين الترجي والبنزرتي في الجولة السادسة عشر للبطولة على ملعب رادس حيث يأمل الترجي صاحب الصدارة العبور بنقاط المباراة الثلاث.

 

ويلتقي أيضاً حمام الأنف مع مستقبل المرسى بينما يخرج النجم الساحلي لمواجهة الاتحاد المنستيري ويلتقي الملعب القابسي مع الملعب التونسي.

 

وفي الدوري الجزائري ، يلتقي الاتحاد الجزائري مع شبيبة القبائل بالجولة السابعة عشر للبطولة بينما يلعب شباب بلوزداد مع أولمبي الشلف ويصطدم مولودية وهران مع وفاق سطيف.

 

وفي دوري نجوم قطر ، يخرج السد لمواجهة قوية مع قطر يسعى خلالها السد لتحقيق الانتصار بالجولة الثامنة عشر للبطولة بينما يخرج الأهلي لمواجهة أم صلال ويلعب الخريطيات مع السيلية.

 

وفي الدوري الكويتي ، يلعب العربي مع التضامن بينما يلتقي الشباب والصليبخات.

 

وفي الدوري العراقي ، يلعب الزوراء مع نفط الجنوب بالجولة العاشرة ويلتقي النفط مع نفط ميسان وأربيل مع الطلبة وزاخو مع الكرخ ومصافي الوسط مع بغداد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان