رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

7 صفقات سوبر في الأهلي

7 صفقات سوبر في الأهلي

رياضة

حسام غالي

7 صفقات سوبر في الأهلي

مصر العربية 31 يناير 2014 16:51

منحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع سبعة لاعبين سوبر من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

 

ويعتزم مسؤولو القلعة الحمراء تكرار سيناريو موسم 2004 ـ 2005 حيث تعاقد النادي مع أكثر من 12 لاعباً على رأسهم محمد أبوتريكة ومحمد بركات وعماد النحاس وإسلام الشاطر وأحمد حسن استاكوزا والكولومبي كاستيلو والنيجيري هنري ماكي والراحل محمد عبد الوهاب.

 

وترصد "مصر العربية" من داخل أروقة الأهلي النجوم الستة الذين اقتربوا بالفعل من دخول القلعة الحمراء في يونيو المقبل:

1= محمود فتح الله

رغم أن محمود فتح الله أحد العناصر المؤثرة في فريق الزمالك إلا أن إدارة ناديه مازالت تماطل في تجديد عقده مع الفريق الأبيض والاحتفاظ بخدماته قبل نهاية تعاقده في شهر يونيو المقبل.

الأهلي دخل في مفاوضات مع فتح الله تحسباً لاعتزال وائل جمعة نجم وقائد الفريق عقب نهاية الموسم الحالي خاصة أن فتح الله يملك الخبرة اللازمة لقيادة الدفاعات الحمراء.

2= محمد صبحي

صفقة مجانية آخرى يبحث عنها الأهلي حالياً بعد الاتفاق مع محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

الأهلي اتفق على انضمام صبحي حامي عرين الدراويش خلال الموسم الجديد لإشعال المنافسة مع شريف إكرامي على غرار التجربة التي قام بها الأهلي عام 2006 بالتعاقد مع نادر السيد مما جعل مستوى عصام الحضري يصل إلى القمة.

3= عبد الله سيسيه

البوركيني عبد الله سيسيه دخل بقوة دائرة اهتمامات الأهلي بعد تأجيل الصفقة إلى يونيو عقب مفاوضات جادة بين الفريق الأحمر ومسئولي الاتحاد الليبي.

ويسعى الأهلي لضم سيسيه الهداف المخضرم لقيادة الهجوم الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خاصة أنه ليس مقيداً بقوائم البطولة لعدم مشاركة الاتحاد الليبي بالمسابقة القارية.

سيسيه قدم موسماً رائعاً مع الزمالك قبل فسخ عقده ولفت الأنظار إليه بشدة.

4= إبراهيم صلاح

يسعى الأهلي لضم صفقة لتعويض إمكانية رحيل حسام عاشور للدوري الإماراتي خاصة أن تجديد عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويرفض اللاعب الاستمرار مع القلعة الحمراء.

إبراهيم صلاح دخل دائرة اهتمامات الأهلي في المرحلة القادمة نظراً لصغر سنه وتشابه أسلوب أداءه مع عاشور خاصة أن عقده سينتهي مع العروبة السعودي بنهاية الموسم.

5= أحمد حسن مكي

منذ سنوات ، ظل أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود هدفاً للأهلي الذي تربى بين أروقته عندما كان ناشئاً والمعلومات تؤكد أن مكي اقترب بشدة من ارتداء الفانلة الحمراء بعد التوصل لاتفاق مع حرس الحدود لضمه مقابل رحيل عمر بسام مهاجم فريق الشباب ومحمود أبو السعود حارس المرمى بشكل نهائي عقب نهاية الموسم.

6= أيمن حفني

يرى المهندس عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي إن أيمن حفني صانع ألعاب طلائع الجيش والمعار إلى أهلي طرابلس الليبي هو الخليفة للنجم محمد أبوتريكة الذي أعلن اعتزاله مؤخراً.

القيعي يقاتل لإقناع مسئولي الطلائع من أجل الاستغناء عن حفني بمبالغ مالية أو مقابل رحيل أي لاعب.

7= حسام غالي

اتفق مسؤولو الأهلي على عودة قائد الفريق السابق حسام غالي والذي رحل إلى لييرس البلجيكي وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي..ويقود المفاوضات مع غالي محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي بنفسه لإقناعه بالعودة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان