رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميدو وسقوط الأهلي

ميدو وسقوط الأهلي

رياضة

حسن الشاذلي

حسن الشاذلي يحلل الدوري لـ"مصر العربية"

ميدو وسقوط الأهلي

مصر العربية 30 يناير 2014 19:16

في خدمة جديدة من "مصر العربية" لقرائها الأعزاء نقدم تحليلاً لمباريات كل جولة بالدوري الممتاز لكرة القدم عن طريق أحد خبراء ونجوم الكرة المصرية.

 

حسن الشاذلي أسطورة الكرة المصرية ونجم الترسانة يحلل الجولة السادسة للدوري الممتاز عبر بوابة "مصر العربية"...

ليس مفاجأة أن يسقط الأهلي مهزوماً أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فالمقاولون أحد أفضل فرق الدوري هذا الموسم والطموحات عند لاعبيه الشباب مرتفعة وهو الأمر الذي أسعدني لأنني نبحث عن ارتفاع نهج وأسلوب المسابقة فليس معقولاً أن يفوز الأهلي بمبارياته العشر!

 سقوط الأهلي جرس إنذار والسر وراءه علني ومعروف للجميع بأن القلعة الحمراء تعيش أوقاتاً صعبة على المستوى الفني والإداري فأين الخبرة في الفريق الأحمر مع احترامي لكل العناصر الواعدة؟..الفريق فقد خبرات أبوتريكة وبركات ولا بديل لهما.

عمرو جمال خامة مبشرة جداً وبحس الهداف أعتقد أنه يسير على درب النجوم وسنرى قريباً عماد متعب جديد في الأهلي لأنه قناص بشكل ممتاز في منطقة الجزاء.

تحية للمقاولون العرب الذي اكتشف لنا محمد صلاح ومحمد النني ومن قبلهما العديد من نجوم الكرة المصرية وأعتقد أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو التواجد في مركز متقدم.

تجربة ميدو مع الزمالك من المبكر أن يتم الحكم عليها وأدعو بعض المتفاءلين بفوز الفريق الأبيض على المنيا ألا يبالغوا في ذلك لأن تغيير المدرب دائماً في مصر يأتي بالفوز في أول مباراة بعدها كعملية نفسية من اللاعبين لإثبات أن المشكلة ليست بسببهم.

من حسن حظ ميدو أنه واجه المنيا وعلينا أن نسانده في تجربته خاصة أن الزمالك مر بنفس الظروف التي عانى منها الأهلي برحيل نجومه ولم يتبقٍ من عناصر الخبرة سوى محمود فتح الله وعبد الواحد السيد.

القناة مفاجأة كبيرة بالدوري لأنه حصد تسع نقاط وأعتقد أنه الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم ، وأنا سعيد بالفوز الأول للرجاء ممثل مطروح بوصفه ضيف جديد على الدوري.

أخيراً ، أوجه نداءً للمسئولين أن يعيدوا الجمهور للمدرجات فالدوري بلا طعم وتحول لبطولة الأشباح.

أخبار ذات صلة:

سر خروج "رحيل" من لقاء الأهلي والمقاولون

أشعة لـ"جوكر" الأهلي

الأهلي يتلقى أول هزيمة بالدوري على يد المقاولون

الموافقة الأمنية تدفع الأهلي لطلب تأجيل السوبر الأفريقي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان