رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

لقاء التحدي بين المقاصة وإنبي

لقاء التحدي بين المقاصة وإنبي

مصر العربية 30 يناير 2014 08:28

في صدام زملكاوي خالص ، يستضيف ملعب الترسانة بميت عقبة في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس المواجهة التي تجمع بين مصر المقاصة ونظيره إنبي في الجولة السادسة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الصدام التكتيكي بين طارق يحيى مدرب المقاصة ومحمد حلمي مدرب إنبي وكلاهما من أبناء الزمالك ولكن المقاصة يدخل اللقاء محتلاً المركز الرابع برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن إنبي صاحب المركز الخامس.

 

ويبقى التفوق للمقاصة في لقاءات الفريقين برصيد انتصارين مقابل فوز واحد لإنبي من أصل خمس مباريات جمعت الفريقين ببطولة الدوري.

 

المقاصة دعم صفوفه بقوة في يناير الجاري بضم ثلاثي أجنبي سوبر هم الغاني كوفي أباتشي مهاجم أهلي طرابلس الليبي السابق والكاميروني ايديت اوتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري الأسبق والمغربي عمر نجدي ، ويسعى طارق يحيى للتأهل للمربع الذهبي من خلال هذه المجموعة ويعتمد على تشكيلة تضم الحارس مصطفى كمال "رمزي صالح" وأمامه أحمد بكري ورامي عادل وأحمد حسام وفؤاد سلامة للدفاع وأمامه الرباعي أيمن عبد العزيز ومحمد ثابت صاروخ وأحمد عبد الرؤوف ومحمد الفيومي للوسط وحسين حمدي وسامح العيدروسي للهجوم مع وجود حسين السيد واوتوبونج واباتشي وايهاب محروس.

 

في المقابل ، يراهن إنبي على لاعبيه الموهوبين صغار السن في تجربة مميزة لمحمد حلمي الذي يعتمد على تشكيلة تضم الحارس محمد عبد المنصف وأمامه الرباعي إبراهيم يحيى ورامي صبري "أحمد يونس" وأحمد صبحي ومحمد ناصف للدفاع وعمرو الحلواني ونادر العشري ومحمد شعبان للوسط ويحيى حامد وصلاح عاشور وعبد الله جمعة للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان