رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الجونة يستدرج الرجاء بالغردقة

الجونة يستدرج  الرجاء بالغردقة

رياضة

راينر تسوبيل مدرب الجونة

الجونة يستدرج الرجاء بالغردقة

مصر العربية 29 يناير 2014 06:23

يستضيف في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء فريق الجونة بملعبه بالغردقة نظيره الرجاء المطروحي في افتتاح منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويسعى الجونة من خلال هذه المواجهة لتحسين ترتيبه الحالي حيث يحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط من خمس مباريات فقد فاز الفريق على الإنتاج الحربي وتعادل مع الداخلية وسقط مهزوماً أمام المقاصة وسموحة وإنبي.

 

ويعتمد  الألماني راينر تسوبيل المدير الفني للجونة على لاعبيه صغار السن في غياب محمود السيد مدافع الفريق للإصابة وعودة أحمد إبراهيم ، ومن المرجح أن يضم تشكيل الفريق عامر محمد عامر حارس المرمى ومعه كريم الضو وعلي عيد والنيجيري بوبا منسواه والغاني صامويل اوكران وسعد حسني.

 

في المقابل ، يدخل الرجاء بدافع تحقيق الفوز الأول وإيقاف مسلسل هزائمه حيث يقبع الفريق بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل مع الاتحاد السكندري وثلاث هزائم أمام الأهلي والمحلة والمقاولون العرب.

 

الرجاء بقيادة مديره الفني خالد عيد يراهن على الوجوه الصاعدة وصقل خبراتها مع مرور مشوار الدوري خاصة بعد استعارة ثنائي الأهلي حسام غالي وإبراهيم حسن مع وجود أحمد خطاب حارس المرمى وصالح شليطة وطارق سالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان