رئيس التحرير: عادل صبري 04:57 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

طولان: رفضت "دومينيك" و"زكي".."شيكابالا" مظلوم

طولان: رفضت دومينيك وزكي..شيكابالا مظلوم

رياضة

حلمي طولان

طولان: رفضت "دومينيك" و"زكي".."شيكابالا" مظلوم

أراهن على "ياسر" و"فتحي"..ووفرت للزمالك 6 ملايين جنيه

مصر العربية 28 يناير 2014 23:40

كشف حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفضه التعاقد مع الموريتاني دومينيك دا سيلفا مهاجم الأهلي السابق والذي تعاقد معه الفريق الأبيض مؤخراً.

 

وقال طولان في تصريحات تليفزيونية أنه رفض دومينيك لأنه لاعب أفريقي لن يتحمل الظروف المالية للزمالك في الفترة الحالية بدليل رحيل البوركيني عبد الله سيسيه والكاميروني أليكسيس موندومو.

 

وأشار إلى أن سر رفضه عودة عمرو زكي وجمال حمزة ترجع لتواجد لاعبين بنفس طريقة أدائهم داخل الفريق مثل عرفة السيد وأحمد علي ومحمد إبراهيم ومؤمن زكريا.

 

وأوضح أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق مظلوم تماماً لأنه لم يحصل على مستحقاته المالية وكان مهدداً بالحبس مؤكداً أنه أنقذ أحد اللاعبين من السجن بعد أن تعذر في سداد 8 آلاف جنيه قيمة شيك متأخر لسيارته.

 

وأكد أنه يراهن على الثنائي الواعد ياسر إبراهيم ومصطفى فتحي لاعبي فريق الشباب موضحاً أن فتحي موهبة رائعة ومستقبل الكرة المصرية.

 

وأشار إلى أنه وفر للزمالك 6 ملايين جنيه بعد الاستغناء عن شيكابالا وأحمد عيد وأحمد حسن المعتزل وسيسيه موضحاً أنه تعاقد بلاعبين قيمتهم 7 مليون جنيه بعد رحيل لاعبين بقيمة 13 مليون جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان