رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ساوثامتون يهدد صدارة أرسنال بـ"البريميرليج"

ساوثامتون يهدد صدارة أرسنال بـالبريميرليج

رياضة

مواجهة سابقة بين أرسنال وساوثامتون

سولسكاير يتحدي مانشستر في "أولد ترافورد"

ساوثامتون يهدد صدارة أرسنال بـ"البريميرليج"

مصر العربية 28 يناير 2014 06:28

بداية ساخنة للجولة الثالثة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" بخمسة لقاءات مثيرة في العاشرة إلا الربع مساءً مساء اليوم الثلاثاء على رأسها الصدام بين أرسنال في ضيافة ساوثامتون بينما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره كارديف سيتي ويلعب هال سيتي مع كريستال بالاس ويلتقي سوانزي سيتي مع فولهام ونوريتش سيتي مع نيوكاسل يونايتد.

 

اللقاء الأهم الذي نلقي عليه الضوء في السطور القادمة يجمع بين ساوثامتون ونظيره أرسنال صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة بقيادة مديره الفني أرسين فينجر بينما يبقى أصحاب الأرض برصيد 31 نقطة بالمركز التاسع.

 

أرسنال يسعى من خلال مواجهة الليلة لتعزيز صدارته في اختبار صعب بكل المقاييس لأبناء المدرب أرسين فينجر بالاعتماد على نجوم "الجانرز" أمثال أوزيل وأرتيتا وجيرو ورامسي وبودولسكي المتألق في لقاء كوفنتري سيتي الأخير في كأس الاتحاد.

 

أما ساوثامتون فيسعى لتحقيق المفاجأة لتحسين ترتيبه في محاولة للعودة للمنافسة على المربع الذهبي بقيادة مديره الفني ماورسيو بوكتينيو وفي وجود المدافع لوكا شاو الذي يحظى بمفاوضات مكثفة من جانب ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي في يناير الجاري إلى جانب هاريسون ريد وريكي لامبيرت.

 

في المقابل ، يعود الليلة النرويجي أولي سولسكاير نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ملعب أولد ترافورد ولكنه يسعى لإسقاط فريقه القديم ، الذي لعب له طويلاً ، مع كارديف سيتي صاحب المركز الأخير برصيد 18 نقطة كما يحتل مانشستر صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة بقيادة مديره الفني دافيد مويس ويسعى للتقدم في الترتيب لإرضاء ثورة جماهيره في موسم على غير المتوقع لحامل اللقب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان