رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بتروجت يتطلع لاستعادة انتصاراته أمام التليفونات

بتروجت يتطلع لاستعادة انتصاراته أمام التليفونات

رياضة

مختار مختار مدرب بتروجت

في افتتاح الجولة السادسة للدوري

بتروجت يتطلع لاستعادة انتصاراته أمام التليفونات

مصر العربية 28 يناير 2014 06:10

يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء فريق بتروجت على ملعبه الجيش الثالث بالسويس مع نظيره تليفونات بني سويف في افتتاح منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

بتروجت يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط بينما يملك التليفونات خمس نقاط في المركز السادس.

 

ويسعى بتروجت لاستعادة انتصاراته في المرحلة القادمة بعد الخسارة الأخيرة أمام القناة بهدف نظيف واستعادة القمة في غياب الإسماعيلي صاحب الـ12 نقطة ، ويقود الفريق البترولي المدير الفني مختار مختار.

 

ويضم بتروجت بين صفوفه العديد من نجومه المميزين مثل عاشور التقي ومصطفى شبيطة ومروان محسن والهداف الغاني جيمس.

 

أما التليفونات بقيادة مديره الفني أحمد شعبان فيخوض اللقاء بروح معنوية مرتفعة نظراً لفوزه الأول أمام المنيا في الجولة الماضية في ظل ظروف صعبة يعيشها الفريق الذي دعم صفوفه بالعديد من الصفقات الشتوية مثل سيد مسعد وسيد حسن إلى جانب أربعة ناشئين من إنبي ولاعبين من الإسماعيلي..ويغيب عن صفوف التليفونات حسني فتحي للإصابة.

 

ويعتمد شعبان على تشكيلة تضم الحارس محمود كوكو وأمامه الرباعي سامح شوشة وهيثم عوض وإسلام عادل وأحمد أبو مسلم للدفاع ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وأحمد  سامي ومحمود صبري للوسط ووائل فراج وعمرو سماكة للهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان