رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"باريرا" ينضم لحملة الإنتقادات الموجهة للبرازيل

"باريرا" ينضم لحملة الإنتقادات الموجهة للبرازيل

27 يناير 2014 15:40

قال كارلوس البرتو باريرا المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم ان استعدادات بلاده لاستضافة كأس العالم 2014 تعاني من اهمال وتشكل فرصة ضائعة.

 

وباريرا الفائز مع البرازيل بكأس العالم 1994 هو اول عضو في الطاقم التدريبي ينتقد تنظيم البطولة بهذه الحدة.

 

وأضاف باريرا في مقابلة مع محطة سي.بي.إن الاذاعية "ادرك ان هناك الكثير من الاشغال والاعمال ستكون جاهزة فقط في عام 2018 او 2020 او في وقت دورة الالعاب الاولمبية الا اننا نريد ان يكون كل شيء جاهزا لكأس العالم...هناك اهمال شديد."

 

وتابع "لقد اضعنا فرصة ان نظهر البرازيل امام العالم بصورة مختلفة."

 

وشهدت استعدادات البرازيل تأخيرات في تشييد الاستادات وتحسين مستوى المطارات بينما أهملت الكثير من مشروعات النقل العام وغيرها من مشروعات البنية الأساسية.

 

وقال باريرا إن أولى المصاعب التي ستواجه الجماهير الزائرة هي الانتقال من المطار الى الاستادات في 12 مدينة مضيفة.

 

واضاف "كأس العالم لا تقوم على الاستادات فقط فالمشجعين لن يقيموا في الاستادات. يجب ان تنتقل الجماهير من المطار الى الاستاد."

 

وتابع "يمكنك الاختيار في باريس او لندن ما بين الانتقال بالمترو او القطار او الحافلة او سيارات الاجرة او بامكانك ان تقود سيارة بنفسك."

 

واستطرد قائلا "لا يوجد لديك خيار هنا...سوى سيارات الاجرة التي يحدونا الامل ان تتحسن."

 

وقال "لم اجد مدينة اكثر جذبا من ريو دي جانيرو الا انه بالامكان ان توفر لنا المزيد على صعيد الامان ومستوى معيشة افضل....المرور يستنزفك."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان