رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أتلتيكو مدريد يدك "رايو فاليكانو" برباعية

أتلتيكو مدريد يدك "رايو فاليكانو" برباعية

26 يناير 2014 20:09

نجح فريق أتلتيكو مدريد في تحقيق فوز غالي على حساب مضيفه رايو فاليكانو بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب فاييكانو ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من الليجا .

 

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث سجل ثلاثيته ديفيد فيا هدف أول في الدقيقة الثامنة ، وأرد توران الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 30 و44 ، في حين سجل هدف فاييكانو الوحيد جوناتان فييرا في الدقيقة 40 ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة 12 .

 

وفي الشوط الثاني ، تمكن الأتلتيكو  من إكمال الرباعية في الدقيقة 75 عن طريق دييجو كوستا بعد تمهيد متقن من فيليبي لويس ، قبل أن يقلص فاييكانو النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 76 بواسطة لاريفي ، ورغم الفرص التي سنحت لكلا الفريقين في الربع ساعة الأخيرة من المباراة ، ولكن النتيجة انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين .

 

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 54 نقطة وتقدم لصدارة الترتيب مؤقتاً وبفارق نقطة عن ريال مدريد الثاني ، وثلاث نقاط عن برشلونة الذي سيلعب لاحقاً مساء اليوم الأحد .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان