رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأهلي ينذر "ماسبيرو" ويهدد بمنع إذاعة لقاء المقاولون

الأهلي ينذر ماسبيرو ويهدد بمنع إذاعة لقاء المقاولون

رياضة

مباراة سابقة بين الأهلي والمقاولون ـ أرشيفيةـ

الأهلي ينذر "ماسبيرو" ويهدد بمنع إذاعة لقاء المقاولون

مصر العربية 26 يناير 2014 19:04

 أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي إنذاراً رسمياً إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري برئاسة المهندس عصام الأمير للتحذير من عدم منح شارة البث الخاصة بلقاء الأهلي والمقاولون العرب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وجاء إنذار الأهلي الذي تم إرساله بصياغة قانونية عبر رجائي عطية المستشار القانوني للمجلس ليؤكد أن مباريات الفريق الأحمر ملك للنادي وليس للتليفزيون المصري نظراً لانسحاب الأهلي من لجنة أندية الدوري التابعة لاتحاد الكرة.

 

وكان التليفزيون المصري قد اشترى حقوق بث مباريات الدوري الممتاز لموسم 2013 ـ 2014 مقابل 70 مليون جنيه حصرياً بما فيها مباريات الأهلي.

 

وهدد الأهلي من جديد بعدم إذاعة لقاء المقاولون العرب في حالة تعنت التليفزيون المصري وتمسكه بعدم منح شارة البث للقلعة الحمراء.

 

وأعلن الأهلي بيع حقوق بث مبارياته بالدوري مع لقائين بدوري أبطال أفريقيا إلى شركة "فيوتشر" الإعلانية مقابل 41 مليون جنيه.

 

وأرسل الأهلي فاكساً رسمياً لاتحاد كرة القدم حذره من التعامل مع مباريات الفريق الأحمر كأنها تابعة له لأن الأهلي لم يقدم أي تفويض للجبلاية للتصرف بها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان