رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

سندرلاند يضرب مانشستر يونايتد ويتأهل لنهائي الكأس

سندرلاند يضرب مانشستر يونايتد ويتأهل لنهائي الكأس

22 يناير 2014 22:35

تأهل فريق سندرلاند إلى نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بشق الأنفس بعدما نجح في تخطي مانشستر سيتي بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد في نصف النهائي الكابيتال وان.

 

كانت مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز سندرلاند على حساب مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في ملعب ستيديوم أوف لايت.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى مع أفضلية نسبية لمصحلة مانشستر يونايتد عن طريق محاولات المهاجم المكسيكي "خافير هيرنانديز".

 

ومع مرور الوقت انخفض ايقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية لأصحاب الأرض، حتى الدقيقة 37 التي شهدت تسجيل اليونايتد أول أهداف اللقاء عن طريق المدافع الشاب "جوني إيفانز".

 

وفي الشوط الثاني ضغط اليونايتد بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التأهل عن طريق انطلاقات عدنان يانوزاي والمهاجم هيرنانديز، لكن دفاع سندرلاند كانت لكل هذه المحاولات بالمرصاد لينتهي الشوط الثاني بتقدم اليونايتد بهدف دون مقابل ليلجأ الفريقين للوقت الإضافي.

 

ولم يشهد الشوط الأول الإضافي أي خطورة تذكر، حيث أنصر اللعب في وسط الملعب، ولكن في الشوط الثاني الإضافة كانت قمة الإثارة بعدما سجل لاعب سندرلاند "فيليب باردسلى" في الدقيقة 119، ولكن سرعان ما أحرز النجم المسيكي "خافيير هيرنانديز" هدف استعادة الآمال في الدقيقة 120 ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة سندرلاند بنتيجة 3-1.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان