رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو..صدام جديد بين روما ويوفنتوس الليلة

فيديو..صدام جديد بين روما ويوفنتوس الليلة

رياضة

لقطة من آخر لقاء بين روما ويوفنتوس

في ذهاب ربع نهائي كأس إيطاليا

فيديو..صدام جديد بين روما ويوفنتوس الليلة

مصر العربية 21 يناير 2014 04:57

سهرة كروية دسمة ينتظرها عشاق الكرة العالمية وبالأخص الإيطالية في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء حين تتجه الأنظار إلى ملعب "أولمبيكو" في قلب العاصمة الإيطالية روما لمتابعة القمة النارية التي تجمع بين فريق ايه إس روما صاحب الضيافة ونظيره يوفنتوس في جولة الذهاب لدور الثمانية "ربع النهائي" لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

 

روما يدخل المواجهة باحثاً عن رد الاعتبار وتحقيق نتيجة طيبة في لقاء الذهاب للإطاحة بمنافسه اليوفي بعد أن اقتنص منه الأخير صدارة ترتيب الدوري بفارق كبير من النقاط وهزمه في لقاء الدور الأول للكالتشيو يوم 5 يناير الجاري بثلاثية نظيفة قاسية في ملعب "اليوفي"..ويبقى التفوق ليوفنتوس في آخر خمس مواجهات حيث كان الفوز للسيدة العجوز في أربع مناسبات منها.

 

المدرب الفرنسي رودي جارسيا يتطلع لفوز مهم وحاسم يقرب روما من دور الأربعة الليلة ، ويراهن روما في تشكيلته على القوة الضاربة لفريق الذئاب التي تضم الحارس مورجان دي سانتيس وأمامه الرباعي مايكون ومهدي بن عطية وبورديسو ودودو للدفاع وستروتمان وبيانيتش وراديا ناينجولان للوسط وجيرفينهو وتوتي القائد المخضرم وفلورينزي للهجوم.

 

في المقابل ، تبدو صفوف اليوفي بقيادة المدرب أنتونيو كونتي مكتملة بلا غيابات تقريباً في محاولة جديدة للسيدة العجوز للبحث عن لقب جديد في الكرة الإيطالية وفرض السيطرة هذا الموسم وزيادة جراح روما منافسه الأقوى.

 

اليوفي يراهن الليلة على تشكيلة تضم على الأرجح الحارس المخضرم جان لويجي بوفون وأمامه الثلاثي كيليني وبونيتشي وكاسيراس للدفاع وبول بوجبا وأرتور فيدال وبيرلو وكوادا أسامواه وليكستينر للوسط وتيفيز ولورينتي للهجوم.

 

شاهد أهداف آخر لقاء بين روما ويوفنتوس:

http://www.youtube.com/watch?v=UFc3R_xq6Ts

اقرأ أيضاً:

فيديو..مانشستر سيتي في نزهة أمام وست هام

فيديو..النيابة تحسم عقوبة لقاء الزمالك والحرس

الأمن يعيد نجل السيد حمدي

الأهلي يناور الحكومة بـ"الألتراس"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان