رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 مساءً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صدام مثير بين سموحة والمقاصة

صدام مثير بين سموحة والمقاصة

مصر العربية 19 يناير 2014 07:29

يلتقي في الثانية بعد ظهر اليوم الأحد فريق سموحة على ملعبه المكس بالأسكندرية مع ضيفه مصر المقاصة في ختام منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

سموحة يدخل اللقاء محتلاً المركز السادس برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات بعد هزيمة من الأهلي وانتصارين على المحلة والجونة بينما يملك المقاصة 8 نقاط بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن المقاولون العرب من فوزين على الداخلية والجونة وتعادلين مع الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي.

 

سموحة يراهن على توليفة لاعبيه التي تضم حارس المرمى أحمد يحيى "أمير عبد الحميد" وأمامه الرباعي أحمد سعيد أوكا ومعتصم سالم وأيمن أشرف وعبد الرحمن فاروق للدفاع وإبراهيم عبد الخالق وطارق حامد والغاني ديفيد أوفي للوسط وهاني العجيزي والثنائي الغاني بابا أركو وصامويل أوسو للهجوم بقيادة المدير الفني حماده صدقي.

 

في المقابل ، يتطلع طارق يحيى مدرب المقاصة للانتصار من أجل ملاحقة الأهلي على الصدارة في وجود توليفة من لاعبيه أصحاب الخبرات حيث يراهن يحيى على تشكيلة تضم مصطفى كمال "رمزي صالح" لحراسة المرمى ورامي عادل وأحمد بكري وأحمد علي وفؤاد سلامة للدفاع وإيهاب محروس ومحمد ثابت صاروخ وأيمن عبد العزيز وحسين السيد للوسط وسامح العيدروسي وحسين حمدي للهجوم.

 

بقى أن نذكر أن لقاءات الفريقين الماضية حملت التكافئ والندية حيث لعبا في خمس مناسبات فاز المقاصة ثلاث مرات وتغلب سموحة مرتين وكان أكبر فوز من نصيب الفريق السكندري بثلاثية نظيفة في الموسم الملغي في العام الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان