رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مدير منتخب اليد يشيد باستقبال الجزائريين

مدير منتخب اليد يشيد باستقبال الجزائريين

وكالات: 15 يناير 2014 19:52

اثنى عمر شوقي مدير المنتخب المصري لكرة اليد على حفاوة الاستقبال التي حظى بها "الفراعنة" اثناء وصولهم الى الجزائر، للمشاركة ببطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد التي تنطلق غدا الخميس، لكنه انتقد ظروف الاقامة وبعد المسافة بين مكان الاقامة وصالة التدريب. ووصلت بعثة المنتخب المصري اليوم الاربعاء واجرى مرانه الاول فور وصوله للجزائر.

 

 

وتخلف نجم الفريق الاول أحمد الأحمر والحارس المخضرم حمادة النقيب عن رحلة الفريق، حيث من المقرر ان يصلا لاحقا قادمين من قطر. وقال شوقي لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) "اشكر الاتحاد الجزائري وأعضاء اللجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال وكذا الجماهير التي تمنت لنا حظا موفقا في البطولة. لم نعترض اطلاقا على نظام المنافسة وأكدنا التزامنا بلوائح الاتحاد الأفريقي".

 

 

وأضاف " المشكلة الذي تواجهنا هي ظروف الاقامة التي تبدو غير مناسبة لان كل الفرق المشاركة تقيم في فندق واحد وهو ما سيسبب ازدحاما كبيرا، فضلا عن بعد مكان الاقامة عن اماكن التدريب رغم المجهودات التي يبذلها الأمن الجزائري في تسهيل حركية السير". واوضح شوقي ان هذه العوامل لن تثني من عزيمة الفريق في السعي للتتويج باللقب لافتا ان المنافسة ستكون قوية بين منتخب بلاده وتونس والجزائر التي تلعب على ارضها وأمام جمهورها.

 

 

 

وأكد أن المنتخب المصري استعد جيدا للبطولة حيث أجرى تسع مباريات ودية ضد منتخبات قوية كأسبانيا وروسيا وبيلاروسيا والنمسا وسويسرا. وقال " منتخب مصر يضم لاعبين شبان، لكن خبرة احمد الأحمر وحمادة النقيب ستجعل الفريق يتغلب على كل الصعاب رغم اننا نخشى انحياز التحكيم".

 

 

وأكد شوقي تعرض بعض اللاعبين لإصابات خفيفة يمكن معالجتها قبل انطلاق البطولة. يذكر أن مصر تلعب في المجموعة الأولى، التي تضم منتخبات تونس (حامل اللقب) وليبيا والسنغال والجابون والكاميرون، علما انها تواجه غدا الخميس السنغال في اولى مبارياتها بالبطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان