رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الليلة..مواجهة ثأرية بين "أرسنال" و"فيلا"

في الدوري الإنجليزي

الليلة..مواجهة ثأرية بين "أرسنال" و"فيلا"

مصر العربية 13 يناير 2014 08:13

يخوض في العاشرة مساء اليوم الاثنين فريق أرسنال اختباراً صعباً خارج دياره مع أستون فيلا على ملعب الأخير "فيلا بارك" في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

أرسنال يسعى من خلال مواجهة الليلة لتحقيق الانتصار واستعادة صدارة ترتيب البطولة من جديد حيث تراجع للمركز الثالث برصيد 45 نقطة خلف مانشستر سيتي وليفربول بينما يبقى فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة ، وكان آخر لقاء قد جمع بين الفريقين بالدور الأول للدوري قد انتهى بفوز فيلا في عقر دار أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وهو ما يجعل مواجهة الليلة ثأرية لـ"الجانرز".

 

أرسنال يراهن بقيادة مديره الفني أرسين فينجر على تشكيلته التي تضم الحارس تشينزي وأمامه ميرتساكر وفابيانسكي وسانيا ومونيرال للدفاع وفي الوسط روزسيكي وأرتيتا وأوزيل ورامسي وفي الهجوم جيرو وبودلسكي.

 

أما فيلا بقيادة مديره الفني بول لامبيرت فيسعى لمفاجأة جديدة وانتصار على أرسنال في وجود نجومه كريستيان بيانتيكي وليبور كوزاك وجابريل أجبونلاهور وباكونا والمغربي كريم الأحمدي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان