رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

يوفنتوس يسعى لعبور فخ "كالياري" بالكالتشيو

يوفنتوس يسعى لعبور فخ "كالياري" بالكالتشيو

مصر العربية 12 يناير 2014 06:02

يخرج يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" في الرابعة مساء اليوم الأحد لخوض مواجهة قوية مع نظيره كالياري ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة في ختام الدور الأول للبطولة.

 

يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بفارق ثمانٍ نقاط كاملة عن روما أقرب منافسيه بقيادة المدرب أنتوني كونتي الذي يراهن في مواجهة الليلة على تشكيلة نجومه التي تضم الحارس القدير بوفون والموهوب أرتور فيدال ولورينتي وتيفيز وبوجبا وكوادا أسامواه وأندريا بيرلو وكيليني وبونيتشي.

 

ويبقى كالياري صاحب المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة لقمة ليست سائغة لفريق السيدة العجوز بقيادة المدير الفني دييجو لوبيز وفي وجود بعض اللاعبين المتميزين مثل بينيلا وأندريا كوسو ولوكا روسينتي.

 

وفي نفس التوقيت ، يستضيف روما صاحب المركز الثاني نظيره حنوى العاشر برصيد 23 نقطة في مواجهة قوية لأصحاب الأرض بقيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا الذي يراهن على عودة الانتصارات بعد عبور سامبدوريا في الكأس مع نجمه توتي وجيرفينهو ودي روسي وبيانتش في مواجهة جنوى الذي يقوده المدرب جاسبيريني ولاعبيه كابرال ولوكاس أنتوليني وسيمي فارساليكو.

 

ويلتقي أتلانتا مع كاتانيا أيضاً بينما يخرج نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة بقيادة المدرب رافائيل بينتيز لمواجهة هيلاس فيرونا صاحب المركز الخامس برصيد 32 نقطة في مواجهة صعبة لأبناء بينتيز بالرهان على قدرات النجوم هيجواين ومارتينيز وكاليخون وهامسيك بانديف وألبيول والحارس رينا في مواجهة فيرونا صاحب الضيافة بقيادة المدرب أندريا ماندورليني وفي وجود الهداف القدير لوكا توني ورميلو وموراس وجوميز تاليبو.

 

وفي العاشرة إلا الربع مساءً يخرج ميلان صاحب المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة بقيادة مدربه ماسيمو أليجري لمواجهة قوية مع ساسولو الثامن عشر برصيد 14 نقطة ، ويراهن أليجري بالطبع على قدرات لاعبيه المخضرمين أمثال كاكا وروبينيو وبالوتيلي ودي يونج وزاباتا وبونيرا في مواجهة ساسولو الوافد الجديد للكالتشيو بقيادة مدربه إيزيبيو دي فرانسيسكو وأبرز لاعبيه سيميوني زازا وجازولا وماروزيرتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان