رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نيوكاسل يتحفز لإيقاف انتصارات مانشستر سيتي

نيوكاسل يتحفز لإيقاف انتصارات مانشستر سيتي

رياضة

سيتي اكتسح نيوكاسل برباعية بالدور الأول

في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يتحفز لإيقاف انتصارات مانشستر سيتي

مصر العربية 12 يناير 2014 05:46

في الرابعة مساء اليوم الأحد ، يستضيف نيوكاسل يونايتد على ملعبه "سانت جايمس بارك" نظيره مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

نيوكاسل يتحفز في لقاء الليلة لإيقاف مسلسل انتصارات سيتي إلى جانب الثأر من هزيمة الدور الأول برباعية نظيفة في موسم الانتصارات الكبرى للسيتزن.

 

نيوكاسل يحتل المركز الثامن برصيد 33 نقطة بينما يملك سيتي في رصيده 44 نقطة محتلاً المركز الثالث في صراع شرس على صدارة الترتيب التي يحتلها تشيلسي.

 

نيوكاسل بقيادة مدربه آلان باردو يراهن على حماس جماهيره وقدرات لاعبيه أصحاب الخبرات أمثال جبريل سيسيه وحاتم بن عرفة والشيخ تيوتي وويليامسون وسيسوكو وأميوبي بينما تبقى كتيبة السيتزن بقيادة المدرب مانويل بيلجريني جاهزة لحصد انتصار جديد بقيادة أفضل لاعب في أفريقيا الإيفواري يايا توريه وأيضاً سمير نصري ودافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو ونافاس ونيجيريدو ودزيكو.

 

وفي السادسة مساءً ، يخرج ليفربول صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة لمواجهة ستوك سيتي الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

 

ليفربول يسعى بقيادة نجومه سواريز وجيرارد وستوريدج العائد من الإصابة لتحقيق الفوز والعودة للمربع الذهبي في موسم يسير بشكل جيد للريدز في مواجهة مفاجآت ستوك سيتي العنيد في مواجهاته أمام الكبار.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان