رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صدام عربي بين السعودية والعراق

صدام عربي بين السعودية والعراق

رياضة

حكيم شاكر مدرب منتخب الشباب العراقي

في أمم آسيا للشباب

صدام عربي بين السعودية والعراق

مصر العربية 12 يناير 2014 05:26

يلتقي في السادسة مساء اليوم الأحد المنتخب السعودي مع نظيره العراقي في ختام منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأسيوية للشباب تحت 22 عاماً والتي تستضيفها سلطنة عمان.

 

المهمة ليست سهلة على الإطلاق للأخضر السعودي بقيادة مديره الفني خالد القروني الذي يعاني من غياب من بعض لاعبيه نظراً لعدم توقف نشاط الدوري السعودي في المقابل يبقى الرهان للمنتخب العراقي بقيادة مديره الفني حكيم شاكر على جيل منتخب الشباب الذي حصد المركز الرابع في بطولة العالم الأخيرة في تركيا ويضم مواهب رائعة تبشر بمستقبل مميز للكرة العراقية.

 

وتفتتح منافسات المجموعة في الثالثة عصراً بلقاء متكافئ يجمع بين منتخبي أوزبكستان والصين بينما تنطلق منافسات المجموعة الثالثة في نفس التوقيت بلقاء قوي للمنتخب الكويتي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا الذي يشرف على تدريبه مع نظيره الأسترالي ، ويلتقي في ختام المجموعة المنتخب الياباني مع نظيره الإيراني في مواجهة قوية أيضاً تعتبر قمة منافسات هذه المجموعة في السادسة مساءً.

 

وكانت البطولة قد افتتحت أمس السبت حيث فاز منتخب كوريا الشمالية على اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تعادل منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية بهدف لكل منهما وهي نفس نتيجة لقاء منتخبي الإمارات وسوريا واكتسح عمان نظيره ميانمار برباعية نظيفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان