رئيس التحرير: عادل صبري 07:44 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الليلة..قمة نارية بين برشلونة وأتليتكو مدريد

الليلة..قمة نارية بين برشلونة وأتليتكو مدريد

مصر العربية 11 يناير 2014 08:32

لا صوت يعلو فوق صوت الموقعة الكروية المثيرة التي تجمع في التاسعة مساء اليوم السبت بين فريقي أتليتكو مدريد وبرشلونة على ملعب "فيسنتي كالديرون" في قلب العاصمة الأسبانية مدريد في قمة مباريات الجولة التاسعة عشرة للدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا" في أفضل ختام للدور الأول للبطولة.

 

برشلونة يتصدر ترتيب الدوري بنفس رصيد أتليتكو مدريد 49 نقطة ولكن فارق الأهداف يصب في صالح أبناء كاتالونيا ، وتبدو هذه المواجهة حاسمة في سباق الصدارة قبل بداية الدور الثاني.

 

أتليتكو مدريد صاحب الضيافة يتطلع لتحقيق الفوز على برشلونة لأول مرة منذ 14 فبراير 2010 بهدفين مقابل هدف حيث يبقى التفوق كاتالوني في السنوات الأربع الأخيرة ، ولكن هذا الموسم استثنائي لأبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في ظل النتائج المميزة التي يحققها أبناء العاصمة في كل البطولات.

 

سيميوني يراهن على تشكيلته الأساسية التي تضم حارس المرمى كوريتوس وأمامه الرباعي الدفاعي فيليب وميراندا وخوان فران وألدير واير وفي الوسط خابي وتوران وجارسيا وفي الهجوم دافيد فيا ودييجو كوستا وأدريان.

 

أما برشلونة فيتطلع لتحقيق الانتصار وفرض سيطرته على ترتيب الدوري الذي يحمل لقبه في الموسم الأول للمدرب الأرجنتيني جيراردو مارتا "تاتا" والذي أعلن بقاء نجمه الأرجنتيني العائد من الإصابة ليونيل ميسي على دكة البدلاء بالرهان على تشكيلة تضم القوة الضاربة في وجود الحارس بينتو وأمامه الرباعي ماسكيرانو وبيكيه وألفيس "مونتويا" وألبا وفي الوسط شافي هيرنانديز وإنييستا وفابريجاس وبوسكتس وفي الهجوم نيمار "بيدرو" وسانشيز.

 

وفي نفس الجولة ، يلتقي أتليتك بلباو مع ألميريا بينما يستضيف سيلتا فيجو نظيره فالنسيا وإلتش مع أشبيلية.

شاهد البث:

http://www.kooralive.info/channel.php?main=channels&id=19&Channel%201

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان