رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هال "المحمدي" يتحدى تشيلسي بالدوري الإنجليزي

هال المحمدي يتحدى تشيلسي بالدوري الإنجليزي

رياضة

أحمد المحمدي

هال "المحمدي" يتحدى تشيلسي بالدوري الإنجليزي

مصر العربية 11 يناير 2014 08:20

يلتقي في الثالثة إلا الربع عصر اليوم السبت فريق هال سيتي مع ضيفه تشيلسي بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي يستضيفها ملعب "  كينجستون كوميونيكاشنز ستديوم" معقل نمور هال سيتي.

 

هال سيتي بقيادة مدربه القدير ستيف بروس يحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة ويتطلع بقيادة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمد ناجي "جدو" لتحقيق النقاط الثلاث ومفاجأة البلوز بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة والذي فاز على نمور هال بهدفين في الجولة الثانية للدوري.

 

وفي الخامسة مساءً ، يلتقي توتنهام هوتسبرز بقيادة مدربه تيم شيروود على ملعبه مع كرستال بالاس بينما يسعى ساوثهامتون لعبور عقبة ضيفه وست بروميش ألبيون ويلتقي فولهام مع سندرلاند وإيفرتون مع نوريتش سيتي وكارديف سيتي مع وست هام يونايتد.

 

وفي السابعة والنصف مساءً ، يستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" نظيره سوانزي سيتي في مواجهة لا يتحمل فيها الشياطين الحمر سقوطاً جديداً بعد تدهور نتائج الفريق حيث يحتل المركز السابع برصيد 34 نقطة بقيادة مدربه دافيد مويس في غياب المهاجم وين روني بينما يحتل سوانزي المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان